اخر الاخبار

ستقوم مايكروسوفت بإسقاط دعم Outlook لنظام التشغيل iOS 13 و watchOS 6 قريبًا

 

ستقوم مايكروسوفت بإسقاط دعم Outlook لنظام التشغيل iOS 13 و watchOS 6 قريبًا


أعلنت شركة مايكروسوفت عن سياسة دعم جديدة لنظام التشغيل iOS لتطبيق بريد Outlook الخاص بها. ستدعم مايكروسوفت إصدارين فقط من iOS و WatchOS بموجب السياسة الجديدة ، الإصدار الحالي والسابق.


مع إصدار iOS 15 التجريبي حاليًا ، يستعد Outlook لنظام iOS لإزالة دعم iOS 13. وبالمثل ، ستقوم مايكروسوفت بإزالة دعم watchOS 6. بمجرد إصدار iOS 15 المستقر إلى العامة ، سيتم تحديث متطلبات النظام لـ Outlook لنظام التشغيل iOS لتعكس دعم iOS 15 وستكون watchOS 7 و 8 هي الإصدارات الوحيدة المدعومة لـ Apple Watch.


بعد إصدار iOS 15 ، لن تتلقى أجهزة Outlook التي تعمل بنظام iOS 13 أو أقل تحديثات تطبيقات Office بعد الآن. في ذلك الوقت ، سيتمكن العملاء من الاستمرار في استخدام الإصدار الأقدم من Outlook لنظام التشغيل iOS. بمجرد تحديث أجهزتهم إلى iOS 14 أو أعلى ، سيتلقون أحدث إصدار من Outlook.


بمرور الوقت ، سيتوقف Outlook لنظام iOS على أجهزة iOS 13 في النهاية عن مزامنة بيانات البريد الإلكتروني والتقويم ، ما لم يكن لديهم إصدار مدعوم من iOS. لا يؤثر هذا التغيير على أي شخص يستخدم تطبيقات Outlook لنظام التشغيل iOS على iOS 14 أو أعلى.


توصي مايكروسوفت مستخدمي أجهزة Apple بتحديث نظام التشغيل الخاص بهم في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق