اخر الاخبار

أطلقت Honor سماعة Earbuds 2 Lite عالمياً مع ANC

 

أطلقت Honor سماعة Earbuds 2 Lite عالمياً مع ANC


تم الكشف عن سماعة Honor Earbuds 2 SE في منتصف شهر يونيو للسوق الصينية. الآن ، بعد تغيير بسيط في الاسم إلى Honor Earbuds 2 Lite ، تأتي سماعة TWS إلى العديد من البلدان في أوروبا. ستكون متاحه من 7 أغسطس وستتمكن من شراء واحدة من hihonor.com.


تأتي سماعات TWS (ستيريو لاسلكي حقيقي) بخيارين للألوان: Midnight Black و Glacier White ، ولديها ثلاثة أطراف أذن تناسب مستويات راحة المستخدمين. يتشابه التصميم بشكل ملحوظ مع أجهزة AirPods من Apple ، حيث يزن كل من البراعم حوالي 11 جرامًا معًا ، ويبلغ وزن علبة الشحن حوالي 41 جرامًا.


بالإضافة إلى ANC ، تتميز Earbuds 2 Lite بوضع Awareness. من خلال الضغط لفترة طويلة على أي من سماعتي الأذن ، يمكنهم السماح بمرور الصوت المحيط ؛ مما يتيح لك إجراء محادثة أو التحقق عن كثب من محيطك دون الحاجة إلى إخراجها من أذنيك.



أطلقت Honor سماعة Earbuds 2 Lite عالمياً مع ANC



للمكالمات الصوتية ، تتميز سماعات Honor Earbuds 2 Lite بشبكة Deep Neutral Network (DNN) وتقنية Dual Anti-Wind لتوفير جودة صوت سلسة وواضحة عند استخدام الميكروفونات ، حتى لو كنت بالخارج. تهدف برامج التشغيل الديناميكية عالية الدقة مقاس 10 مم إلى إنتاج صوت متوازن وملون ، بينما يساعد وضع زمن الانتقال المنخفض التلقائي في الحفاظ على تزامن الصوت أثناء اللعب.


تأتي Earbuds 2 Lite مزودة ببطاريات ليثيوم أيون 55 مللي أمبير في الساعة ، بينما تأتي العلبة بخلية 410 مللي أمبير في الساعة. يمكنك شحن العلبة والبراعم إلى العصير الكامل في حوالي ساعة ونصف.


سيختلف عمر البطارية اعتمادًا على عوامل مثل ما إذا كنت قد قمت بتمكين ANC ، وإذا كنت تستقبل مكالمات صوتية وإذا احتفظت ببراعمك في الحالة بين الاستخدامات ، لكن Honor يعد بما يصل إلى 32 ساعة من الاستخدام ، متغلبًا على Apple AirPods Pro ، والتي تعد باستخدام 24 ساعة كحد أقصى لكل شحنة.


سماعة Honor Earbuds 2 Lite متوفرة بلونين ، الأبيض و والأسود. وستتوفر البراعم في المملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا وفنلندا. سيكون سعر السماعة في بريطانيا 70 جنيهًا إسترلينيًا ، أما في أوروبا القارية ، فقد تم تحديد السعر بـ 70 يورو (باستثناء إيطاليا حيث يتم سرد البراعم عند 100 يورو لسبب ما).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق