اخر الاخبار

تكشف قائمة Geekbench عن مواصفات Surface Duo 2

 

تكشف قائمة Geekbench عن مواصفات Surface Duo 2


في الأسابيع الأخيرة ، رأينا تسريبات لـ Microsoft Surface Duo 2 ، والتي كشفت عن إعداد جديد للكاميرا الثلاثية على السطح الخارجي للهاتف. لدينا الآن بعض الأدلة على أن Surface Duo التالي سيتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح رائدة.


وفقًا لقائمة Geekbench ، سيتم تشغيل Microsoft Surface Duo 2 بواسطة شريحة Snapdragon 888 bhipset مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، على الرغم من أن هذا لا يعني أن Surface Duo 2 لن يكون لديه متغير أعلى من ذاكرة الوصول العشوائي. ستحتوي أيضًا على Adreno 660 GPU لأداء الرسوم البيانية. للأسف ، هذا هو كل ما كشفته البيانات المعيارية عن مواصفات الهاتف الذكي.


عند الحديث عن الدرجات المعيارية ، كان أداء Surface Duo 2 جيدًا إلى حد ما. حيث سجل أداء أحادي النواة يبلغ 1091 وأداء متعدد النواة يبلغ 3517. يتم تشغيل الجيل الثاني من Surface Duo المدرج في Geekbench 5 بواسطة Android 11 ، وعلى الرغم من أن ذلك قد يخيب آمال العديد من المشترين المحتملين ، إلا إن Microsoft ستدفع تحديث Anroid 12 متى أصبح متاحًا. 


مع اقترابنا من تاريخ الإطلاق ، سنحصل على المزيد من التفاصيل المثيرة حول Surface Duo 2. كن مطمئنًا ، سنطلعك على أحدث التسريبات حول الهاتف ذي الشاشة المزدوجة القادم ، لذا ترقبوا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق