اخر الاخبار

تسريب تفاصيل مواصفات Galaxy Watch4 و Classic بشكل غير رسمي قبل أيام من الإعلان

 

تسريب تفاصيل مواصفات Galaxy Watch4 و Classic بشكل غير رسمي قبل أيام من الإعلان


ستكشف شركة سامسونج النقاب عن الجيل التالي من الساعات الذكية في 11 أغسطس ، وسيكون التغيير الأكبر هو التحول من Tizen إلى نظام Wear OS ذو واجهة مستخدم واحدة. سيكون هناك تغيير في اصطلاح التسمية أيضًا ، مع حصول Galaxy Watch4 Classic على إطار الأجهزة ، وكون الفانيليا Galaxy Watch4 هي الخيار الرياضي.


وضع WinFuture جميع المعلومات المتاحة في مكان واحد. ستكون الموديلات الكلاسيكية أكبر ، 42/46 مم ، من موديلات الفانيليا ، 40/44 مم. سيكون لديهم نفس أحجام الشاشة ، ومع ذلك ، 1.19 بوصة في الموديلات الصغيرة و 1.36 بوصة في الموديلات الكبيرة. يأتي الاختلاف في حجم الجسم من القرص الدوار.


ستختلف السلسلتان أيضًا في المواد المستخدمة أيضًا. ستحتوي ساعة Galaxy Watch4 Classic الأكثر تميزًا على هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وستكون ساعات الفانيليا مصنوعة من الألومنيوم. ومع ذلك ، ستأتي كلتا الساعتين بتصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء (حتى 5 ATM مقاومة للماء) وستنجو من اختبار MIL-STD-810G. سيحتوي كلاهما على Gorilla Glass DX لحماية شاشاتهم.


بالحديث عن ، ستكون شاشات العرض عبارة عن لوحات Super AMOLED بدقة 450 × 450 بكسل (حتى على الساعات الصغيرة). هذه ترقية على Watch3 ، التي تحتوي على شاشة 360 × 360 بكسل. تظل البطاريات كما هي تقريبًا ، 247 مللي أمبير للساعات الصغيرة و 361 مللي أمبير للساعات الأكبر. من المتوقع أن يصل عمر البطارية إلى 7 أيام.


ستعمل الساعات على تشغيل Google Wear OS مع One UI Watch 3.5 في الأعلى. تم تطوير مجموعة شرائح Exynos W920 خصيصًا للتطبيقات القابلة للارتداء وسيتم إقرانها بـ 1.5 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 16 غيغابايت للتخزين (أعلى من 1 غيغابايت / 8 غيغابايت). سيكون هناك اتصال 4G اختياري ، بالإضافة إلى شبكة Wi-Fi مزدوجة النطاق و Bluetooth 5.0 و NFC والعديد من معايير GNSS (GPS و GLONASS و Galileo و Beidou).


فيما يتعلق بمراقبة الصحة ، ستحتوي الساعات على مستشعرات معدل ضربات القلب وأجهزة استشعار SpO2 (أكسجين الدم) ، بالإضافة إلى ECG (مخطط كهربية القلب). ستكون الساعات قادرة على تحليل تركيبة جسم مرتديها في حوالي 15 ثانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق