اخر الاخبار

أعلن فيسبوك عن خيار إجراء مكالمات فيديو مشفرة من طرف إلى طرف على Messenger

 

أعلن فيسبوك عن خيار إجراء مكالمات فيديو مشفرة من طرف إلى طرف على Messenger


أعلن فيسبوك عن طرح خيار إجراء مكالمات فيديو مشفرة من طرف إلى طرف على Messenger. يتوفر التشفير من طرف إلى طرف بالفعل لمحادثات نصية فردية ، وستجعله هذه الخطوة الآن متاحة أيضًا لمكالمات الفيديو.


يتم بالفعل استخدام التشفير من طرف إلى طرف على نطاق واسع بواسطة تطبيقات مثل WhatsApp للحفاظ على المحادثات الشخصية في مأمن من المتسللين والمجرمين. لقد أصبح معيارًا صناعيًا ويعمل مثل القفل والمفتاح ، حيث يمكنك أنت والأشخاص في الدردشة أو المكالمة فقط الوصول إلى المحادثة. محتوى رسائلك ومكالماتك في محادثة مشفرة من طرف إلى طرف محمي من اللحظة التي يغادر فيها جهازك حتى لحظة وصوله إلى جهاز المتلقي. هذا يعني أنه لا يمكن لأي شخص آخر ، بما في ذلك Facebook ، رؤية ما تم إرساله أو قوله أو الاستماع إليه. 



قامت فيسبوك أيضًا بتحديث ميزة الرسائل المنتهية الصلاحية في المحادثات المشفرة من طرف إلى طرف. وقامت بتوفير المزيد من الخيارات للأشخاص في الدردشة لاختيار مقدار الوقت قبل اختفاء جميع الرسائل الجديدة ، من 5 ثوانٍ إلى 24 ساعة.


وتقول فيسبوك انها ستبدأ أيضًا اختبارًا محدودًا مع البالغين في بلدان معينة يتيح لهم الاشتراك في الرسائل المشفرة من طرف إلى طرف والمكالمات لإجراء محادثات فردية على Instagram. على غرار طريقة عمل Messenger اليوم ، يجب أن تكون لديك دردشة حالية أو أن تتابع بعضكما البعض لبدء رسالة مباشرة مشفرة من طرف إلى طرف. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق