اخر الاخبار

يضيف كلوب هاوس الصوت المكاني لإنشاء المزيد من الدردشات الصوتية الغامرة

 

يضيف كلوب هاوس الصوت المكاني لإنشاء المزيد من الدردشات الصوتية الغامرة


قدم تطبيق الصوت الاجتماعي الشهير کلوب هاوس ميزات مراسلة جديدة وتطبيق لنظام أندرويد في الأشهر الأخيرة ، وهو يركز الآن على تحسين تجربة الصوت الأساسية. حيث يقدم تطبيق الشبكة الإجتماعية للدردشة الصوتية کلوب هاوس دعم للصوت المكاني لتطبيق لنظام iOS ، مما يمنحك أنت والمشاركين محادثة "أقرب إلى الواقع".


ستتوفر وظائف الصوت الجديدة لغالبية مستخدمي iOS يوم الأحد ، مع تلقيها لبقية مستخدمي iOS و Android في کلوب هاوس في غضون الأسابيع القليلة المقبلة. ستكون التجربة في متناول الجميع في وقت ما ، ولكن سيكون لدى الأشخاص أيضًا خيار تعطيل الصوت ثلاثي الأبعاد.


سيستخدم کلوب هاوس نفس مناهج المسرح الصوتي الافتراضي لخلق إحساس بالفخامة في الغرف الضخمة مع جعل المساحات الحميمة تبدو وكأنها تحدث في مساحة فعلية أصغر. نظرًا لأن غالبية المستخدمين في کلوب هاوس يستخدمون سماعات الرأس ، يمكن الحصول على معظم ميزات التطبيق من خلال صوت ستريو ثنائي القناة.


يقول کلوب هاوس أن جميع سماعات الرأس السلكية واللاسلكية ستدعم الصوت المكاني. لن تسمعه عندما تتحدث بصوت Bluetooth بسبب القيود الفنية ، ولكن التأثير سيظل ساريًا. تأمل الشركة في معالجة هذه المشكلة مع "صانعي أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة".


من السابق لأوانه معرفة كيفية استجابة المجموعات الفرعية العديدة في کلوب هاوس للتأثيرات الصوتية المكانية ، ولكن قد يؤدي ذلك إلى تحسين بعض الأنشطة مثل الكوميديا ​​والموسيقى وحتى ASMR على التطبيق بشكل كبير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق