اخر الاخبار

أفضل عارض GIF مجاني لمستخدمي Windows 10

 

أفضل عارض GIF مجاني لمستخدمي Windows 10


تنسيق GIF هو تنسيق ملف صورة يدعم كلاً من الصور المتحركة والثابتة. تستخدم صور GIF في الوقت الحاضر بشكل شائع خاصة في اتصالاتنا عبر الإنترنت. يتوفر عدد كبير من صور GIF للتعبير عن مشاعرك وتعبيراتك. ستجد صور GIF هذه على كل الشبكات الاجتماعية ومنصات التواصل تقريبًا. تُستخدم صور GIF على نطاق واسع لأنها تبدو أكثر جاذبية من الرموز الثابتة البسيطة.


الشيء الذي نحتاج إلى فهمه هنا هو أن GIF هو تنسيق ملف خاص وهذا هو بالضبط سبب عدم قدرتنا على عرض ملفات GIF بمساعدة عارض ملفات عادي. لعرض ملفات GIF ، نحتاج إلى عارضين مخصصين لـ GIF. لذلك ، قمنا بتقديم أفضل عارض مجاني لـ GIF في هذا المنشور. 



تطبيق GIF Viewer هو عارض GIF مجاني متوافق مع نظام التشغيل Windows متوفر في متجر مايكروسوفت. يجعلك قادرًا على عرض ملفات GIF بشكل مريح للغاية. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام للغاية. لديه القدرة على حفظ الرسوم المتحركة الخاصة بك كإطارات فردية. لا توجد قيود أيضًا على حجم ملف GIF الذي تريد عرضه.


 تتيح لك أداة GIF Reader الخاصة ببرنامج GIF Viewer عرض جميع تفاصيل ملفات GIF الخاصة بك. أكبر ميزة لـ GIF Viewer هي أنها تحتل حجمًا صغيرًا جدًا على القرص الخاص بك. علاوة على ذلك ، يتيح لك أيضًا استخراج الصور من ملفات GIF الخاصة بك ثم حفظها بشكل منفصل بتنسيقات مختلفة بما في ذلك PNG و TIFF و JPEG وما إلى ذلك.


رابط تطبيق GIF Viewer

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق