اخر الاخبار

آبل تطلق برنامج خدمة جديد "لمشكلات الصوت" لمالكي iPhone 12 و iPhone 12 Pro

 

آبل تطلق برنامج خدمة جديد "لمشكلات الصوت" لمالكي iPhone 12 و iPhone 12 Pro


أعلنت شركة آبل عن برنامج خدمة لمالكي iPhone 12 و iPhone 12 Pro. وذكرت شركة آبل أن "نسبة صغيرة" من أجهزة iPhone 12 مقاس 6.1 بوصة لديها مشكلة حيث لا يصدر صوت من سماعة الأذن أثناء مكالمة هاتفية. ستقوم آبل باستبدال الوحدة التالفة مجانًا. هذا لا ينطبق على أجهزة iPhone 12 mini أو iPhone 12 Pro Max.


قررت شركة آبل أن نسبة صغيرة جدًا من أجهزة iPhone 12 و iPhone 12 Pro قد تواجه مشكلات في الصوت بسبب أحد المكونات التي قد تفشل في وحدة الاستقبال. تم تصنيع الأجهزة المتأثرة بين أكتوبر 2020 وأبريل 2021. إذا كان جهاز iPhone 12 أو iPhone 12 Pro الخاص بك لا يصدر صوتًا من جهاز الاستقبال عند إجراء مكالمات أو استقبالها ، فقد يكون مؤهلاً للخدمة.


سيقدم مقدمو الخدمة المعتمدون من Apple و Apple الخدمة مجانًا. يحتاج المستخدمون الذين يعانون من مشكلات في السماعات إلى تحديد موعد مع متجر بيع تابع لـ Apple أو مقدم خدمة معتمد أو الاتصال بدعم Apple للحصول على خدمة البريد الوارد.


تنصح Apple المستخدمين بنسخ بياناتهم احتياطيًا إما على iCloud أو على جهاز كمبيوتر قبل موعدهم. بالإضافة إلى ذلك ، لن تقوم Apple بصيانة سماعات الأذن على أجهزة iPhone التي تضررت بشاشات العرض وستتطلب إصلاحها قبل أن تصلح مشكلة سماعة الأذن.


تحقق من رابط المصدر لمشاهدة إعلان خدمة الإصلاح الكامل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق