اخر الاخبار

تعلن Adobe عن ميزات جديدة لبرنامج فوتوشوب لأجهزة Mac و iPad

 

تعلن Adobe عن ميزات جديدة لبرنامج فوتوشوب لأجهزة Mac و iPad


أعلنت شركة أدوبي عن العديد من التحديثات الجديدة لتطبيقات فوتوشوب المتوفرة لأجهزة Mac و iPad. يكتسب تطبيق فوتوشوب لـ ‌iPad‌ ميزات فرشاة الشفاء والعصا السحرية ، مما يجعلها متوافقة مع تطبيق فوتوشوب لسطح المكتب.


يوفر فوتوشوب الآن نفس إمكانات فرشاة الشفاء السحرية على iPad كما هو الحال على سطح المكتب. باستخدام قلم آبل ، يمكنك الآن تصحيح العيوب بالطلاء باستخدام وحدات البكسل التي تم اختبار عيّناتها من الصورة أو النمط. تمامًا كما هو متوقع ، تتم مطابقة الملمس والإضاءة والشفافية والتظليل لوحدات البكسل التي تم اختبار عيّناتها بسلاسة - وتندمج وحدات البكسل الجديدة مع بقية الصورة حتى تتمكن من تنقيح صورك بدقة.


 سيكون لديك جميع الإعدادات وعناصر التحكم التي تريدها بما في ذلك أوضاع الانتشار والمزج وزاوية الفرشاة. يمكنك العثور على فرشاة الشفاء أسفل أدوات الشفاء على شريط الأدوات.


تم اضافة أداة العصا السحرية. وتُعد ميزة مطلوبة بشدة هذه مفيدة لاستخراج الكائنات بسرعة من خلفية مسطحة ، أو تحديد مساحة غير منتظمة الشكل ، أو تحديد عنصر ملون بشكل واضح. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك تحديد مناطق من صورك بناءً على الدرجة واللون ، والضبط بسهولة للتسامح والعديد من الخصائص الأخرى حتى تتمكن من الحصول على نتائج التحديد الأكثر دقة. يمكنك العثور على أداة Magic Wand ضمن أدوات التحديد على شريط الأدوات.


الآن ، يمكنك مشاركت لوحتك بسلاسة أو تعاون مباشرة مع الآخرين على شاشة أكبر. قم بتوصيل جهاز iPad بأي شاشة خارجية أو شاشة تلفزيون باستخدام HDMI أو USB-C. سيؤدي هذا إلى عرض اللوحة القماشية الخاصة بك على تلك الشاشة ، بملء الشاشة وبدون واجهة مستخدم فوتوشوب ، مما يتيح لك إظهار المستند أثناء تحريره مباشرة. يمكنك تمكين Canvas Projection داخل إعدادات التطبيق ضمن عام> متقدم.


بالنسبة لمستخدمي فوتوشوب على سطح المكتب ، أصبح لدى ميزة "استبدال السماء" الآن العديد من الأجواء الجديدة والمذهلة للاختيار من بينها والقدرة على استيراد ما يصل إلى 5000 سماء في وقت واحد.


كل شيء تحت أشعة الشمس جاهز لك مع خيار Get More Skies الجديد. هذا الرابط ، الموجود أيضًا داخل مربع حوار Sky Replacement في فوتوشوب ، يأخذك إلى موقع Adobe's Discover ، حيث يمكنك تنزيل مجموعات احترافية عالية الجودة لإعدادات السماء. نقدم لكم القمر والنجوم ... حرفيا! المشاهد الليلية والألعاب النارية وغروب الشمس المذهل على بعد نقرة واحدة.


تشمل الإضافات الجديدة الأخرى حركة مقبض Bezier لـ تحويل الاعوجاج ، وتحسينات على Neural Filters ، ولوحة Discover التي تسهل البحث عن الأدوات ، وسير العمل ، وعناصر القائمة ، مع توفر التفاصيل الكاملة من خلال منشور مدونة Adobe.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق