اخر الاخبار

ظهر نموذج PS5 جديد في المتاجر الأسترالية

 

ظهر نموذج PS5 جديد في المتاجر الأسترالية


في أستراليا ، وجد بعض الأشخاص طرز بلايستيشن 5 جديدة تُباع في المتاجر. لكن لا تتحمس كثيراً. لأن وحدة التحكم الجديدة هذه لا تضيف محركات أقراص ثابتة أكبر أو أجهزة أكثر قوة. بدلاً من ذلك ، يبدو أن هذه التنقيحات الجديدة تقوم فقط ببعض التغييرات الطفيفة ، بما في ذلك استبدال برغي واحد.


وفقًا لما أوردته شركة Press Start التي تتخذ من أستراليا مقراً لها ، فقد تم شحن طرز PS5 الجديدة هذه إلى البلاد الأسبوع الماضي. على ما يبدو ، تعتقد شركة Press Start أن أستراليا هي أول دولة تتلقى شحنات من الطرازات الجديدة.


 تتميز وحدات التحكم الجديدة هذه بنظام ترقيم طراز تم تغييره قليلاً ، ويضم CFI-11XX. (تستخدم وحدات التحكم الأصلية PS5 CFI-1XXX.) تبدو نماذج وحدة التحكم هذه متطابقة تقريبًا. أحد التغييرات الصغيرة هو برغي جديد يستخدم لربط PS5 بحامله. من قبل ، كان من الممكن فقط شد هذا المسمار أو فكه باستخدام أداة. الآن ، تم تغيير البرغي الصغير ويمكنك القيام بكل ذلك يدويًا.


كان تثبيت الحامل على PS5 يسبب بعض المعاناه لبعض المستخدمين ، بسبب شكله الغريب والمسمار الذي يصعب تثبيته. ربما يكون هذا المسمار الجديد والمحسّن بمثابة تحسين صغير في جودة الحياة.


يبدو أيضًا أن هذه الطرز الجديدة ، التي تأتي بنكهات رقمية وأقراص ، تزن حوالي 10 أوقية. أو 300 جرام أقل من وحدات تحكم PS5 الأصلية. في الوقت الحالي ، لا يوجد الكثير من المعلومات حول ما هو موجود أو غير موجود في وحدات التحكم هذه والتي يمكن أن تفسر الاختلاف في الوزن. إنه ليس مجرد برغي جديد ، كانت شركة Sony صامتة بشأن هذه التغييرات ولم تنشر الكثير من المعلومات العامة عنها.


في حين أن هذه التغييرات هي تحسينات مرحب بها ، فإن السبب الحقيقي للإثارة هو زيادة مخزون PlayStation 5 ، نظرًا لاستخدام مكونات مختلفة قليلاً ، نأمل أن تتمكن شركة سوني من التخفيف من بعض مشكلات الأجهزة التي كانت تعاني منها صناعة التكنولوجيا على مدار العام الماضي و نصف.


صرحت شركة Sony سابقًا أن لديها ما يكفي من رقائق أشباه الموصلات من أجل الوفاء بخططها لبيع 22 مليون وحدة تحكم PlayStation 5 ، ومع ذلك ، لا تزال هناك توقعات بأن العرض لن يكون قادرًا على مواكبة الطلب لبعض الوقت في المستقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق