اخر الاخبار

قد لا تحتوي سلسلة iPhone 13 على وظيفة Touch ID

 

قد لا تحتوي سلسلة iPhone 13 على وظيفة Touch ID


كانت هناك العديد من التقارير التي تفيد بأن Apple قد اختبرت بصمات الأصابع تحت الشاشة لأجهزة هذا العام. ولكن وفقًا لأحدث تقرير من Bloomberg ، قد لا تحتوي سلسلة iPhone 13 على وظيفة Touch ID. 


يأتي هذا على الرغم من التقارير المنتشرة من العديد من المصادر الموثوقة ، بما في ذلك صحيفة وول ستريت جورنال ، والمطلعين المشهورين روس يونغ ، وجون بروسر ، و مينغ تشي كو ، أن التكنولوجيا ستعود في السلسلة القادمة ، مما يجعل حذفها أمرًا صادمًا.


قدمت Apple حلاً بديلاً في نظام التشغيل iOS 14.5 والذي يمكّن المستخدمين من إلغاء قفل أجهزة iPhone الخاصة بهم باستخدام Apple Watch ، لكن الكثير رأوا هذا كإجراء مؤقت لشراء الوقت قبل الإصدار المتسارع لمجموعة iPhone 13.


علاوة على ذلك ، يأتي هذا الخبر اليوم ، بعد أربعة أيام فقط من الأخبار التي تفيد بأن سعة 1 تيرابايت لطراز iPhone 13 Pro وإصدار LiDAR أوسع لجميع طرازات iPhone 13 لن يحدث.


على الرغم من أن Apple قد اختبرت بصمات الأصابع تحت الشاشة ، إلا أن Face ID سيظل النظام البيومتري الوحيد على iPhone الجديد هذا العام. ويبدو الآن ، أن بصمات الأصابع الموجودة أسفل الشاشة لا يمكن توقعها إلا في العام المقبل مع سلسلة iPhone 14.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق