اخر الاخبار

يمكن لمستخدمي Windows 7 الترقية إلى Windows 11 ولكنهم سيحتاجون إلى إجراء تثبيت نظيف

 

يمكن لمستخدمي Windows 7 الترقية إلى Windows 11 ولكنهم سيحتاجون إلى إجراء تثبيت نظيف


في الشهر الماضي ، أعلنت شركة مايكروسوفت رسميًا عن Windows 11 ، والذي سيتم تقديمه كترقية مجانية لمستخدمي Windows 10. إلى جانب الإطلاق ، زادت مايكروسوفت أيضًا من متطلبات نظام Windows 11 التي تشمل Secure Boot و TPM.


على الرغم من أن الشركة توفر مسار ترقية مجاني لمستخدمي Windows 10 ، إلا أنها لم توضح ما إذا كان لدى مستخدمي Windows 7 و 8.1 خيار مماثل. لحسن الحظ ، يبدو أن المصنعين والموردين قد تدخلوا لملء فجوة المعلومات عن طريق نشر قوائم توافق الأجهزة وأدلة حول كيفية تمكين TPM.


 الآن ، نشرت شركة لينوفو صفحة الأسئلة الشائعة على نظام التشغيل Windows 11 والتي تغطي الأسئلة الأساسية بما في ذلك مسار الترقية لمستخدمي Windows 7.


وفقًا للشركة ، يمكن لمستخدمي Windows 7 الذين لديهم أجهزة مؤهلة الترقية إلى Windows 11 ولكن سيتعين عليهم إجراء تثبيت نظيف. هذا يعني أنه قد لا تكون هناك طريقة للانتقال مباشرة إلى Windows 11 عن طريق تنزيل التحديث من Windows Update لمن يتساءلون.


ستكون معظم الأجهزة المتاحة للشراء قابلة للترقية إلى Windows 11. سيكون لديك خيار الترقية أو التثبيت النظيف أو إعادة تصوير أجهزة Windows 10 للانتقال إلى Windows 11. بالنسبة لأجهزة Windows 7 التي تفي بمتطلبات الأجهزة ، ستحتاج إلى تثبيت نظيف أو reimage للانتقال مباشرة إلى Windows 11.


بينما تقدم مايكروسوفت Windows 11 كتحديث مجاني لمستخدمي Windows 10 ، فإن التحديث الجديد سيدعم أيضًا مفاتيح الترخيص من Windows 7 و 8 و 8.1 و Windows 10. لذلك ، إذا كان لديك جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 7 مع أجهزة متوافقة وتخطط للتحديث ، يجب عليك الاحتفاظ بمفتاح ترخيص Windows 7 في متناول يدك.


 بدلاً من ذلك ، لا تزال مايكروسوفت لم تغلق مسار ترقية Windows 7 إلى Windows 10 ، لذا من المحتمل أن تقوم بالترقية إلى Windows 10 مجانًا ثم الانتقال إلى Windows 11 بمجرد طرحه للجمهور. لن يتطلب هذا تثبيتًا نظيفًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق