اخر الاخبار

مايكروسوفت تؤكد أن Windows 11 سيستقبل تحديثًا لميزة واحدة على مدار العام

 

مايكروسوفت تؤكد أن Windows 11 سيستقبل تحديثًا لميزة واحدة على مدار العام


تم الكشف عن Windows 11 الشهر الماضي بواجهة جديدة ، وأيقونات للتطبيقات ، وقائمة بدء مركزية. من المتوقع أن يبدأ الطرح في وقت لاحق من هذا العام وسيتم تثبيته مسبقًا على أجهزة الكمبيوتر الجديدة. سيتوفر Windows 11 كترقية مجانية لمستخدمي Windows 10. يتوفر حاليًا للاختبار لأعضاء Windows Insider.


 كشفت مايكروسوفت أيضًا عن خطة تحديث الميزات لنظام التشغيل Windows 11 كل عام. لقد أكدت أنه سيتم طرح تحديث واحد فقط لميزة Windows 11 الكبيرة سنويًا ، في حين سيتم توفير تحديثات الجودة الشهرية المنتظمة لإصلاحات الأمان والأخطاء.


قامت مايكروسوفت بتفصيل تحديث الميزات وخطة طرح تحديث الجودة لنظام التشغيل Windows 11 على موقع الدعم الرسمي الخاص بها. تؤكد الشركة أنها "ستوفر تحديثًا واحدًا لميزة Windows 11 سنويًا ، مستهدف الإصدار في النصف الثاني من كل سنة تقويمية." هذا على عكس جدول تحديث Windows 10 ، الذي تلقى تحديثين رئيسيين كل عام. ومع ذلك ، ستستمر أجهزة Windows 11 و Windows 10 في تلقي تحديثات الجودة الشهرية المنتظمة لتوفير تحديثات الأمان وإصلاحات الأخطاء ، كما تقول الشركة.


يؤكد مايكروسوفت أيضًا أن إصدارات Home و Pro و Pro for Workstations و Pro for Education من Windows 11 ستتلقى دعمًا لمدة 24 شهرًا من تاريخ التوفر العام. أيضًا ، سيتم دعم إصدارات Enterprise و Education من Windows 11 لمدة 36 شهرًا من تاريخ التوفر العام.


نظرًا لأن اعتماد نظام التشغيل Windows 11 من المحتمل أن يكون أمرًا طويل الأمد ، فإن Microsoft تؤكد أن الأجهزة التي تعمل بإصدارات داخل الخدمة من Windows 10 ستستمر في تلقي تحديثات أمان Windows 10 الشهرية حتى عام 2025 ، بالإضافة إلى التحسينات الإضافية لنظام التشغيل Windows 10 لدعم Microsoft 365 المستمر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق