اخر الاخبار

تختبر تويتر ميزات التسوق الجديدة للشركات

 

تختبر تويتر ميزات التسوق الجديدة للشركات


بدأ تويتر اختبار وحدة متجر جديدة على نظام iOS تتيح للمستخدمين شراء المنتجات على نظامها الأساسي. وذكرت ، "إنها تطلق نسخة تجريبية من Shop Module ، وهي ميزة تسمح لها باستكشاف كيف يمكن للملفات الشخصية القابلة للتسوق أن تخلق مسارًا من الحديث عن المنتجات واكتشافها على تويتر إلى شرائها فعليًا".


 Shop Module عبارة عن مساحة مخصصة في الجزء العلوي من الملف الشخصي حيث يمكن للشركات عرض منتجاتها. عندما يزور الأشخاص ملفًا شخصيًا مع تمكين Shop Module ، يمكنهم التمرير عبر مجموعة المنتجات والنقر على منتج واحد لمعرفة المزيد والشراء - بسلاسة في متصفح داخل التطبيق ، دون الحاجة إلى مغادرة تويتر.


يتم اختبار هذه الميزة الجديدة فقط على تطبيق تويتر لنظام iPhone مع "حفنة صغيرة من العلامات التجارية في الولايات المتحدة" باللغة الإنجليزية. وتقوم تويتر أيضًا ببناء مجلس استشاري جديد للتجار من شأنه أن يضم العلامات التجارية التي "أثبتت نفسها كأفضل أمثلة للتجار في فئتها على تويتر". تقول تويتر إنها ستشترك مع هذه العلامات التجارية لتلبية احتياجات الشركات بسهولة أكبر.


قد تبدو فكرة شراء شيء ما على تويتر غريبة بالنسبة للبعض ، لكنها تبدو طريقة أخرى محتملة يمكن لتويتر من خلالها الاستفادة من قاعدة المستخدمين الهائلة كأداة لتحقيق الإيرادات.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق