اخر الاخبار

تم اعتماد الجهاز اللوحي Xiaomi Mi Pad 5 من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC)

 

تم اعتماد الجهاز اللوحي Xiaomi Mi Pad 5 من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC)


تم اعتماد الجهاز اللوحي Xiaomi Mi Pad 5 من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) والتي تكون عادةً آخر شهادة قبل أن تصبح الأجهزة رسمية أو يتم الإعلان عنها. كشفت الشهادة كما هو الحال دائمًا عن بعض مواصفات الجهاز اللوحي. تَذكر أن آخر جهاز لوحي أطلقته شركة شاومي كان جهاز Mi Pad 4 في عام 2018.


توفر المعلومات الجديدة حول جهاز شاومي اللوحي برقم طراز 21051182G بعض تفاصيل المواصفات الإضافية بما في ذلك نظام MIUI 12.5 على جانب البرنامج ، وسرعات شحن 22.5 واط وإمكانيات Wi-Fi مزدوجة النطاق.


في الأسبوع الماضي رأينا شهادة MIIT لجهاز Mi Pad 5 نسخة "Pro" المزعوم الذي أكد اتصال 5G وشرائح Snapdragon 870 على رأسه. يجب أن يأتي هذا الإصدار بشاشة LCD مقاس 11 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ودقة تبلغ 2560 × 1600 بكسل. من المتوقع أيضًا أن تدعم الشاشة 4096 مستوى من الضغط والتي من شأنها أن تكون في متناول اليد لقلم شاومي المتوقع إطلاقة جنبًا إلى جنب مع Mi Pad.


من المتوقع أن يتم تشغيل جهاز Mi Pad 5 الإصدار العادي على شرائح MediaTek's Dimensity 1200 وقد تم رصده بسعة بطارية تبلغ 8250 مللي أمبير في الساعة. لقد رأينا أيضًا تسرب أحد ملحقات علبة لوحة المفاتيح في قائمة CNIPA. من المتوقع وصول Mi Pads الجديدة في وقت لاحق من هذا الشهر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق