اخر الاخبار

تقدم سناب شات طريقة جديدة للمستخدمين لاستكشاف العالم باستخدام خريطة Snap

 

تقدم سناب شات طريقة جديدة للمستخدمين لاستكشاف العالم باستخدام خريطة Snap


بدءًا من اليوم ، يطرح سناب شات ميزة جديدة تعتمد على نظام مشاركة المواقع الشهير Snap Map. تقول الشركة إن ميزة "أماكني المفضلة" الجديدة ستسمح للمستخدمين باستكشاف وحفظ أعمالهم ومواقعهم المفضلة في تطبيق سناب شات.


حيث قامت سناب شات بتحديث الخريطة داخل التطبيق لمساعدة المستخدمين على تتبع الأماكن التي زاروها ، والأماكن التي قد يرغبون في الذهاب إليها بعد ذلك. يضيف التحديث الذي يتم طرحه اليوم قسم "الأماكن" الجديد إلى الخريطة ، مع أقسام تعليمية للتوصيات والمواقع التي زرتها و "المفضلة" التي يجب تذكرها.


 يتم حفظ الأماكن التي تم وضع علامة عليها تلقائيًا في علامة التبويب "تمت زيارتها" ، ولكن يمكنك أيضًا إضافة مؤسسات يدويًا إلى قائمة "المفضلة". ومن المثير للاهتمام ، أن سناب شات يستخدم الميزة الجديدة أيضًا لإنشاء توصيات. سيعرض القسم "شائع" من الخريطة قائمة بالاقتراحات المخصصة بناءً على الأماكن التي زرتها وما هو شائع في منطقتك.


على الرغم من أن Snap Map كانت موجودة منذ سنوات ، إلا أن الشركة تعمل على جعلها أكثر فائدة وأكثر وضوحًا ، داخل التطبيق. أعطت الشركة الميزة مكانًا أكثر بروزًا في إعادة التصميم العام الماضي ، وتخطط لإضافة Map Layers ، وهي ميزة تسمح لأطراف ثالثة مثل Ticketmaster بدمج الأحداث والمحتويات الأخرى مباشرة في الخريطة.


يمكن الوصول إلى ميزة "الأماكن الخاصة بي" الجديدة في تطبيق سناب شات عن طريق التمرير سريعًا إلى Snap Map والبحث عن زر "الأماكن" الجديد أسفل الواجهة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق