اخر الاخبار

سامسونج تكشف عن شاشة الألعاب Odyssey Neo G9 المصغرة المزودة بإضاءة خلفية LED

 

سامسونج تكشف عن شاشة الألعاب Odyssey Neo G9 المصغرة المزودة بإضاءة خلفية LED


كشفت شركة سامسونج عن أول شاشة ألعاب صغيرة  Odyssey Neo G9 "LED" في وقت سابق من هذا الشهر. والآن قامت الشركة بإطلاقه رسميًا وكشفت عن جميع مميزاته ومواصفاته وأسعاره. تُعد شاشة Odyssey Neo G9 ترقية كبيرة عن سابقتها ، Odyssey G9 ، في جودة الصورة.


تم ترقية شاشة الألعاب الواسعة للغاية Odyssey G9 بنفس تقنية Neo QLED المستخدمة في أحدث أجهزة التلفزيون التي تتميز بإضاءة خلفية LED صغيرة. أطلق على الطراز الجديد اسم Odyssey Neo G9. وصفتها سامسونج بأنها أول شاشة ألعاب منحنية صغيرة في العالم بتقنية Quantum Matrix ، لكن لاحظ أنها ليست أول شاشة LED صغيرة في السوق.


شاشة Odyssey Neo G9 هي عبارة عن شاشة مقاس 49 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 32: 9 - وهي في الأساس شاشتان 16: 9 جنبًا إلى جنب. الدقة هي نفسها الموجودة في الأصل ، 5120 × 1440 بكسل. ولها نفس الانحناء 1000R. ومع ذلك ، تتمتع مصفوفة Quantum Mini LED الجديدة ببعض المزايا الملحوظة عندما يتعلق الأمر بجودة الصورة.


تقيس مصابيح LED الصغيرة التي يستخدمها 1/40 من مؤشر LED العادي. سمح ذلك لشركة سامسونج بحشر الكثير منها في الإضاءة الخلفية ، لذلك يحتوي Neo G9 على 2048 منطقة تعتيم ، مقارنة بـ 10 فقط على الشاشة الأصلية التي ظهرت في العام الماضي فقط.



سامسونج تكشف عن شاشة الألعاب Odyssey Neo G9 المصغرة المزودة بإضاءة خلفية LED




الإضاءة الخلفية أكثر سطوعًا أيضًا ، وهي أكثر سطوعًا في الواقع ، مما أكسبها شهادة Quantum HDR 2000 من VDE (إحدى أكبر الجمعيات التقنية العلمية في أوروبا). وهذا يعني سطوع يصل إلى 2000 شمعة / المتر المربع (السطوع النموذجي هو 420 شمعة / المتر المربع). تم تحسين نسبة التباين الثابت بشكل ملحوظ أيضًا ، حيث وصلت إلى 1،000،000: 1. يتم التحكم في كل هذا بدقة 12 بت (أعلى من 8 بت).


تتمتع شاشة Samsung Odyssey Neo G9 بمعدل تحديث يبلغ 240 هرتز مع وقت استجابة يبلغ 1 مللي ثانية (رمادي إلى رمادي). يحتوي على مدخل DisplayPort 1.4 مع Adaptive Sync ومدخل HDMI 2.1 VRR مع كل من Nvidia G-Sync و AMD FreeSync Premium Pro. يتضمن التوصيل الإضافي منفذي USB ومقبس سماعة رأس.


نظرًا لأن هذه شاشة ألعاب ، فهي تحتوي على إضاءة RGB لجعلها تتناسب مع بقية جهازك. يمكن ضبط ما يسمى بنظام Infinity Core Lightning + في 52 لونًا مع 5 تأثيرات برق. تتيح لك ميزة CoreSync الجديدة تخصيص تلك التأثيرات.


ستكون شاشة Samsung Odyssey Neo G9 متاحًا للطلب المسبق في 17 دولة بدءًا من 29 يوليو (الخميس) وستتكلف 2500 دولار. تحقق من موقع Samsung.com المحلي للحصول على مزيد من التفاصيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق