اخر الاخبار

كوالكوم تعلن عن هاتف ذكي لمستخدمي Snapdragon Insiders

 

كوالكوم تعلن عن هاتف ذكي لمستخدمي Snapdragon Insiders


فاجأت شركة كوالكوم الجميع اليوم بإعلانها عن إصدار هاتف ذكي جديد خاص يستهدف قاعدة المعجبين به. اسم الهاتف الذكي هو "Smartphone for Snapdragon Insiders" تم تصميم هذا الهاتف الذكي المستند إلى شريحة Snapdragon 888 بواسطة شركة ASUS.


يتميز الهاتف الجديد بشاشة AMOLED كبيرة بحجم 6.78 بوصة من سامسونج بدقة 2448 × 1080 بكسل وتدعم اللوحة معدل تحديث سريع يبلغ 144 هرتز. الشاشة محمية بواسطة Gorilla Glass Victus وتدعم العرض الدائم.


يستخدم الماسح الضوئي لبصمات الأصابع الجيل الثاني من مستشعر الصوت ثلاثي الأبعاد من Qualcomm ، تمامًا مثل سلسلة Galaxy S21. ومع ذلك ، فإن الاختلاف هنا هو أن ماسح بصمات الأصابع ليس معروضًا ، وتوضح Qualcomm هذا بسبب عدم توافقه مع لوحة OLED الصلبة التي تم تجهيز الهاتف الذكي بها.



كوالكوم تعلن عن هاتف ذكي لمستخدمي Snapdragon Insiders



يتم تشغيل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 888 (غير الإضافية). هناك أيضًا 512 جيجا بايت للتخزين UFS 3.1 و 16 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5. سيأتي الهاتف الذكي بـ Android 11. لم تعلق كوالكوم على البنية المحددة لنظام Android.


توجد كاميرا أمامية بدقة 24 ميجابكسل في الحافة العلوية للهاتف. هذا يضعه ضمن عدد قليل من الهواتف الذكية المتميزة التي لا تحتوي على ثقب في هذه الأيام ، إلى جانب أمثال Sony Xperia 1 III و 5 III.


يوجد في الخلف إعداد كاميرا ثلاثية ، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع ، وشعار Snapdragon ذاتي الإضاءة. هناك كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل f / 1.8 ، وحدة فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل f / 2.2 وكاميرا مقربة بدقة 8 ميجابكسل مع تقريب 3X. سيحتوي تطبيق الكاميرا على تجارب برنامج Qualcomm AI مثل التكبير التلقائي وتتبع كائن AI. نتوقع رؤية المزيد من ميزات كاميرا Qualcomm هنا ، لكن الضبط الفعلي للكاميرات يتم بواسطة Asus.


هناك بطارية بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة ، متوافقة مع شاحن Quick Charge 5.0 المضمن من Qualcomm. الهاتف قادر على شحن 70٪ في 30 دقيقة ، أو شحن كامل في 50 دقيقة. يزن الهاتف 210 جرام.


يهدف هاتف "Smartphone for Snapdragon Insiders" إلى عرض جميع ميزات برامج Qualcomm التي تتكامل مع أجهزة Qualcomm. سيتم تصنيع الهاتف الذكي وتسويقه وبيعه بواسطة Asus.



كوالكوم تعلن عن هاتف ذكي لمستخدمي Snapdragon Insiders




تشتمل الحزمة على الهاتف ، إلى جانب زوج من سماعات الأذن TWS مع Snapdragon Sound من إنتاج Master & Dynamic ، وحالة ممتصة للصدمات ، ومحول طاقة Qualcomm Quick Charge 5.0 ، وكابلي شحن.


يتوفر هذا الهاتف الذكي ذو الإصدار المحدود قريبًا في الولايات المتحدة والصين والمملكة المتحدة وألمانيا مقابل 1499 دولارًا. يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف الذكي كوالكوم هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق