اخر الاخبار

تعمل Parallels على إحضار Windows 11 إلى أجهزة Mac

 

تعمل Parallels على إحضار Windows 11 إلى أجهزة Mac


بعد أن قامت Parallels بتقديم دعم Windows 10 إلى أجهزة M1 Macs ، أكدت الشركة الآن أنها تعمل على توفير توافق Windows 11 مع macOS. يأتي هذا بعد أسبوع واحد فقط من كشف Microsoft النقاب عن Windows 11 للجمهور بتصميم جديد تمامًا.


أخبرت الشركة ، التي قامت مؤخرًا بإحضار Windows 10 على أجهزة ARM من M1 Macbook ، iMore ، وقالت أنها تفعل "كل ما هو ممكن" لجلب Windows 11 إلى macOS.


يقول Nick Dobrovolskiy ، نائب الرئيس الأول لـ الهندسة والدعم.


من المثير للاهتمام أن أجهزة MacBooks بشكل عام لا تأتي مع شرائح TPM 2.0 ، حيث تقدم Apple بالطبع منطقة Secure Enclave الخاصة بها ، لكن Microsoft قالت بالفعل إنها تتنازل عن هذا المطلب للأجهزة الافتراضية.


بالنسبة إلى الآن ، يتوفر تطبيق Parallels Desktop في الإصدار 16 ، والذي تم تحسينه لنظام macOS Big Sur. علنًا ، قالت الشركة إنها تختبر البرنامج على macOS Monterey beta "لضمان التوافق الكامل بمجرد إصداره".


نظرًا لأن برنامج Bootcamp لم يعد مدعومًا من Apple ، فإن الطريقة الوحيدة لتشغيل نظام تشغيل آخر على Macbook هي عبر المحاكاة الافتراضية ، مما يشير إلى أنه من المحتمل أن يتوسع عدد مستخدمي Parralel البالغ عددهم 7 ملايين بشكل كبير في المستقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق