اخر الاخبار

تقوم OnePlus بدمج OxygenOS مع نظام ColorOS من Oppo

 

تقوم OnePlus بدمج OxygenOS مع نظام ColorOS من Oppo


بعد إعلان الشهر الماضي حول إندماج وتكامل شركة OnePlus مع شركة Oppo ، ليصبح فعليًا علامة تجارية فرعية لشركة تصنيع الهواتف ، أعلنت الشركة يوم الجمعة أنها تدمج أيضًا نظام OxygenOS مع نظام التشغيل ColorOS من Oppo.


يأتي التحديث من منشور في المنتدى بواسطة Gary C. رئيس منتج OxygenOS ، كتب أن الشركتين تعملان على "دمج قاعدة كود OxygenOS و ColorOS". يدعي المنشور أيضًا أن هذه الخطوة ستساعد OPPO و OnePlus على تحقيق كفاءة أفضل وأيضًا توحيد تجربة البرنامج في جميع المجالات.


إلى جانب هذا الإعلان ، ألقت الشركة الضوء أيضًا على خارطة طريق تحديث البرامج الخاصة بها. حيث ستتلقى الأجهزة الرئيسية مثل سلسلة OnePlus 8 والهواتف الأحدث ثلاثة تحديثات رئيسية لنظام Android وأربع سنوات من تصحيحات الأمان.


وسيتلقى OnePlus Nord و Nord CE متوسطي النطاق تحديثين رئيسيين لنظام التشغيل Android وثلاث سنوات من التحديثات الأمنية. وستحصل سلسلة Nord N ذات الميزانية المحدودة ، بما في ذلك طرازات مثل N10 و N100 ، على تحديث رئيسي واحد لنظام Android وثلاث سنوات من التحديثات الأمنية. الجدول الزمني مخصص للأجهزة غير المؤمنة وقد لا يكون مناسبًا للهواتف المحمولة المقفلة بواسطة شركة الجوال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق