اخر الاخبار

تحصل الهواتف الذكية OnePlus 6 و OnePlus 6T على تحديث OxygenOS 11 Open Beta 2

 

تحصل الهواتف الذكية OnePlus 6 و OnePlus 6T على تحديث OxygenOS 11 Open Beta 2


تقوم شركة ون بلس الآن بطرح تحديث OxygenOS 11 Open Beta 2 للهواتف الذكية OnePlus 6 و OnePlus 6T. على الرغم من أن التحديث لا يتضمن أي ميزات جديدة إلا أنه يحتوي على عدد من الإصلاحات والتحسينات.


كما ذكرنا ، لا يتضمن التحديث الجديد أي ميزات جديدة ولكنه يحتوي على حل للمشكلة حيث لا يمكن حفظ الصور الملتقطة ، وتحسينات في استقرار النظام ، وإدارة محسّنة للتحكم في الحرارة الزائدة ، واتصال محسّن بشبكة 5G Wi-Fi. 


تمنحك إصدارات OxygenOS Open Beta إمكانية الوصول إلى الميزات غير العامة حتى الآن ، بحيث يمكنك الوصول إلى العديد من الميزات الجديدة قبل غالبية مستخدمي OnePlus. ومع ذلك ، فهذه إصدارات غير مستقرة ، مما يعني أنه من المحتمل أن تواجه مشكلات أثناء استخدام هاتفك.


نأمل أن يقوم OnePlus بإصدار تحديث OxygenOS 11 المستقر للهواتف الذكية OnePlus 6 و  OnePlus 6T بحلول نهاية هذا العام. في أسوأ الأحوال ، قد يتم دفع تاريخ الإصدار إلى أوائل عام 2022.



قبل المتابعة ، لا تنس نسخ جهاز OnePlus 6 أو  OnePlus 6T احتياطيًا وتأكد من أن مستوى البطارية أعلى من 30٪. أيضًا ، يلزم توفر 3 جيجا بايت من مساحة التخزين المتاحة حتى تكون عملية التحديث سلسة.


يمكنك الآن الانتقال إلى الإعدادات> النظام> تحديثات النظام لتثبيت آخر تحديثات OxygenOS 11 Open Beta.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق