اخر الاخبار

ستكشف ون بلس عن سماعة Buds Pro جنبًا إلى جنب مع Nord 2 في 22 يوليو

 

ستكشف ون بلس عن سماعة Buds Pro جنبًا إلى جنب مع Nord 2 في 22 يوليو


من المعروف الآن للجميع أن شركة ون بلس ستعقد حدثًا في 22 يوليو لإطلاق هاتف OnePlus Nord 2 الذي طال انتظاره ، ولكن المفاجأة الكبيرة أن الشركة تخطط أيضًا لإطلاق سماعة OnePlus Buds Pro إلى جانب الهاتف الذكي.


 في إحدى مشاركات المنتدى ، أعلنت OnePlus أنها ستطلق سماعة OnePlus Buds Pro جنبًا إلى جنب مع هاتف OnePlus Nord 2 في 22 يوليو. لا يؤكد منشور المنتدى على اطلاق سماعة Buds Pro فحسب ، بل ستُتيح الشركة فرصة لأفراد مجتمعها لاختبار كل من OnePlus Nord 2 و OnePlus Buds Pro قبل أن تصبح متاحة لعامة الناس.


ومع ذلك ، لن تدعو الشركة كل أعضاء المجتمع لاختبار المنتجات. سيتعين على المهتمين الانضمام إلى المختبر عن طريق ملء نموذج الطلب هذا. سيقوم فريق المجتمع بمراجعة طلبك ، وبعد ذلك سيتم الإعلان عن مراجعي المختبر. تنتهي عملية تقديم الطلبات في 17 يوليو ، وسيتم شحن الأجهزة في 22 يوليو.


للأسف ، ليس لدينا حاليًا أي معلومات حول مواصفات سماعة OnePlus Buds Pro المرتقبة. ولكن نظرًا لأنها إصدار "Pro" ، فإننا نخمن أن سماعات الأذن اللاسلكية ستتضمن ميزات مثل إلغاء الضوضاء النشط (ANC) ، ووضع الشفافية. نحن ننتظر الحدث بفارغ الصبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق