اخر الاخبار

يحصل هاتف OnePlus Nord 2 على أول تحديث له

 

يحصل هاتف OnePlus Nord 2 على أول تحديث له


تم إطلاق هاتف OnePlus Nord 2 للتو في أوروبا والهند ، وهو يتميز بمجموعة شرائح MediaTek لأول مرة في هاتف OnePlus الذكي جنبًا إلى جنب مع المواصفات الرائعة الأخرى. إنه أيضًا أول هاتف من OnePlus يستخدم الإصدار الجديد من OxygenOS استنادًا إلى ColorOS ، وبعد إطلاقه ، يحصل الهاتف على أول تحديث له ، حتى قبل أن يحصل المشترون عليه. يتم طرح تحديث OxygenOS 11.3 A.05 للمتغير الأوروبي الآن ، مع بعض التحسينات البارزة.


هذا هو التحديث الأول على الإطلاق لـ OnePlus Nord 2 ، وعلى الأرجح سينتظر منك تنزيل (285 ميجابايت) وتثبيته بمجرد إخراج جهازك من الصندوق. يحمل الإصدار OxygenOS 11.3 A.05 ، وإذا كنت على دراية بتسميات تحديث OxygenOS ، فستجد هذا غريبًا. تفسير نظام التسمية الجديد هو أن هذا الهاتف هو الأول الذي يعتمد فيه OxygenOS على ColorOS.


يعمل الإصدار الجديد على تحسين خوارزمية السطوع التلقائي وتجربة فتح بصمات الأصابع ، وتحسين الاستقرار العام للنظام ، وإصلاح فشل اتصال Wi-Fi في معالج الإعداد الأولي ، وتحسين أداء واستقرار عمليات نقل الشبكة ، وتحسين أداء تطبيق الكاميرا .


عند الحديث عن الكاميرا ، ستحصل أيضًا على وضع Ultra Resolution الجديد ، وتم تحسين ميزة AI Beautification لتنقيح الصور تلقائيًا بناءً على لون بشرتك وتفضيلاتك.


يصل التحديث حاليًا إلى الوحدات المخصصة للسوق الأوروبية ، ومن المحتمل أن يصبح عالميًا قريبًا. في هذه المرحلة يتم طرح التحديث على مراحل ، ولكن هذا الهاتف ليس معروضًا للبيع حتى الآن ، سيتم طرحه في 28 يوليو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق