اخر الاخبار

تركز نتفليكس على ألعاب الهاتف المحمول بالإضافة إلى الأفلام والتلفزيون

 

تركز نتفليكس على ألعاب الهاتف المحمول بالإضافة إلى الأفلام والتلفزيون


كشفت نتفليكس من خلال تقرير أرباح الربع الثاني أنها تخطط لإنشاء ألعاب محمولة جنبًا إلى جنب مع الأفلام والبرامج التلفزيونية. في حديثها إلى المساهمين في التقرير ، أعلنت نتفليكس أننا "ننظر إلى الألعاب باعتبارها فئة محتوى جديدة أخرى بالنسبة لنا ، على غرار توسعنا في الأفلام الأصلية والرسوم المتحركة والتلفزيون غير المكتوب."


على عكس "المرآة السوداء: باندرسناتش" ، التي من المحتمل أن تكون شعبيتها قد مهدت الطريق لهذا المشروع الجديد ، يذكر التقرير أنهم "سيركزون بشكل أساسي على ألعاب الأجهزة المحمولة". على الرغم من أن هذا لا يستبعد المغامرات التفاعلية تمامًا ، فقد أثبت باندرسناتش أنه يمكنهم العمل على أي نظام أساسي بجهاز تحكم عن بعد بسيط ، لذا فقد يستهدفون ألعابًا أكثر تعقيدًا في المستقبل.


أعلنت نتفليكس سابقًا وصرحت مرة أخرى خلال التقرير ، أنه "سيتم تضمين الألعاب في اشتراك نتفليكس للأعضاء بدون تكلفة إضافية" ، وهو ما يشبه ما رأيناه في برامجهم الأصلية.


هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن نتفليكس ورغبتها في الدخول في مجال الألعاب ، في مايو ، أبلغنا كيف يخططون للتنافس مع Microsoft و Google و Apple في سوق بث الألعاب ، على الرغم من أنهم الآن ربما يقومون فقط ببث ألعابهم الخاصة.


على الرغم من إنتاج الأفلام والبرامج التلفزيونية بشكل أساسي ، فقد انخرطت نتفليكس في الألعاب من قبل مع مغامرتها التفاعلية 2018 في "المرآة السوداء: باندرسناتش" ، والتي تتيح لك اختيار المسار الخاص بك من خلال حلقة من العرض. طور عملاق البث أيضًا لعبة Stranger Things للجوال في عام 2017 لأجهزة iOS ، والتي قد تكون مشابهة لألعاب الهاتف المحمول التي يخططون لصنعها في المستقبل.


لم يتم الكشف عن أي تفاصيل حول ما قد تعمل عليه نتفليكس بالضبط حتى الآن ، ولكن التقرير يذكر أنهم "في المراحل الأولى من التوسع في الألعاب" ، لذلك قد يكون أي عنوان نهائي بعيد المنال حتى الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق