اخر الاخبار

يظهر Motorola Edge 20 في عروض مع شاشة مثقبة وكاميرا ثلاثية

 

يظهر Motorola Edge 20 في عروض مع شاشة مثقبة وكاميرا ثلاثية


تعمل شركة موتورولا على تشكيلة Edge 20 ، والتي يقال إنها تتضمن Edge 20 و Edge 20 Pro و Edge 20 Lite. تم رصد الأولين على موقع TENAA في وقت سابق من هذا الشهر بصورهم وبعض المواصفات. واليوم ، ظهرت نسخة عالمية من Motorola Edge 20 ، مما يمنحنا أفضل نظرة على الهاتف الذكي حتى الآن.


تُظهر العروض القائمة على CAD شاشة عرض مثقوبة محاذية للمركز مع نسبة عرض إلى ارتفاع طويلة وشاشة مسطحة. وفقًا لما ذكره الطرف الآخر ، يمكن أن تكون الحافة السفلية أكثر سمكًا قليلاً مما هو موضح في التجسيدات.


 يمكننا أن نرى أن زر التحكم في الصوت وزر الطاقة موجودان على الجانب الأيمن من الجهاز ، بينما الجانب الأيسر مكشوف. يبدو أن زر الطاقة يحتوي على مسافة بادئة ويحتوي على ماسح بصمات الأصابع. من حيث الأبعاد ، ستقيس Motorola Edge 20 بحجم 169.1 × 75.5 × 8.9 ملم (11.6 ملم بما في ذلك عثرة الكاميرا).



يظهر Motorola Edge 20 في عروض مع شاشة مثقبة وكاميرا ثلاثية



تحتوي اللوحة الخلفية على وحدة كاميرا مستطيلة تشبه سلسلة OnePlus 9. يتم تكديس مستشعرات الكاميرا رأسياً مع فلاش LED موضوع بجانب العدسة الثالثة. يوجد أيضًا شعار موتورولا في منتصف الجهاز في الخلف. يحتوي الجانب السفلي من Motorola Edge 20 على درج بطاقة SIM على اليسار وشبكة مكبر الصوت على اليمين. يوجد منفذ USB-C بين الاثنين.


أما بالنسبة للمواصفات الرئيسية ، سيحتوي هاتف Motorola Edge 20 على شاشة بحجم 6.7 بوصة مع دقة FHD + تبلغ 2400 × 1،080 بكسل ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. تحت الغطاء ، سيتم تشغيل الهاتف الذكي بمعالج Snapdragon 778G المقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت و 8 جيجابايت. من المتوقع أن يحزم 128 جيجا بايت و 256 جيجا بايت للتخزين الداخلي.


 سيتألف إعداد الكاميرا الثلاثية من Motorola Edge 20 من مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل وعدسة ثانوية بدقة 16 ميجابكسل ووحدة ثالثة بدقة 8 ميجابكسل. الهاتف الذكي مدعوم بوحدة بطارية تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق