اخر الاخبار

مايكروسوفت تطرح الإصدار التجريبي الأول من Windows 11

 

مايكروسوفت تطرح الإصدار التجريبي الأول من Windows 11


لن يكون هناك إصدار جديد لقناة Dev لنظام التشغيل Windows 11 هذا الأسبوع ، ولكن هناك شيء أفضل ، حيث أن الإصدار التجريبي الأول أصبح الآن مباشرًا. توصي الشركة أولئك الذين كانوا متحمسين بدرجة كافية لتثبيت إصدارات Dev المبكرة ، ولكنهم يفضلون شيئًا أكثر استقرارًا ، بالانتقال إلى قناة Beta.


إذا كنت تفكر في التبديل من قناة المطورين إلى القناة التجريبية ، فقد حان الوقت الآن للقيام بذلك دون الحاجة إلى تثبيت نظيف. يمكنك تبديل القنوات بالانتقال إلى الإعدادات > Windows Update > إعدادات Windows Insider.


لاحظ أن Windows 11 لا يزال قيد التطوير النشط إلى حد كبير ، وبينما يجب أن تكون الإصدارات التجريبية موثوقة إلى حد ما وخالية من المشكلات (بالتأكيد أكثر من إنشاءات قناة Dev) ، فإنها لا تزال غير مناسبة لتثبيتها على أجهزة الكمبيوتر الرئيسية لمعظم الأشخاص.


إذا كنت لا تشغل إصدار Dev ، ولكنك تريد تجربة الإصدار التجريبي ، فلا تزال بحاجة إلى التسجيل في برنامج Windows Insiders. بطبيعة الحال ، يجب أن يفي جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمتطلبات النظام والعديد من وحدات المعالجة المركزية الجديدة نسبيًا لا تفعل ذلك.


إذا كنت في قناة Dev ، فسيكون الآن هو الوقت المناسب للتفكير في التبديل إلى قناة Beta إذا كنت تريد الاستمرار في إنشاءات أكثر استقرارًا من Windows 11.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق