اخر الاخبار

تتيح Microsoft Teams الآن للمنظمين قفل اجتماعاتهم لمنع المتأخرين

 

تتيح Microsoft Teams الآن للمنظمين قفل اجتماعاتهم لمنع المتأخرين


قدم Microsoft Teams خيارًا جديدًا يتيح للمنظمين منع الأشخاص غير المرغوب فيهم من دخول الاجتماعات الجارية. تم رصد ميزة "تأمين الاجتماع" في خارطة طريق Microsoft 365 في أبريل ، وهي متاحة الآن بشكل عام في تطبيق Teams لسطح المكتب.


في السابق ، كان لدى المنظمين خيار قبول المشاركين في الاجتماعات يدويًا ، ولكن لم تكن هناك طريقة لمنع المشاركين المتأخرين من الإنضمام إليها. بفضل هذه الميزة ، تتيح أدوات التحكم الجديدة الآن للمنظمين قفل الاجتماعات وإلغاء قفلها في أي وقت واختيار وقت دخول شخص ما إلى المساحة الافتراضية الخاصة بهم.


عملية قفل اجتماعات Microsoft Teams واضحة ومباشرة. للقيام بذلك ، سيحتاج منظم الاجتماع إلى التوجه إلى جزء "المشاركون" ، والنقر فوق رمز قائمة النقاط الثلاث (..) ثم اختيار خيار "تأمين الاجتماع". سيرى المستخدمون على الفور تحذيرًا أعلى الاجتماع شاشة تخبرهم أن "هذا الاجتماع مغلق. لا أحد يستطيع الانضمام ".


سيتم إبلاغ الأشخاص الذين يحاولون الانضمام إلى الاجتماع المقفل بأي وسيلة (مثل من الهاتف المحمول وسطح المكتب والويب و PSTN والأجهزة) عبر إشعار عن حالة القفل الخاصة به. ومع ذلك ، سيظل المدعوون قادرين على الوصول إلى الدردشة أثناء استمرار الاجتماع ، وستتوفر الموارد الأخرى مثل النص والتسجيل بمجرد انتهاء الجلسة.


 سيظل هذا القفل في مكانه حتى يقوم المنظم بإلغاء قفل الاجتماع يدويًا أو مغادرته. سيتمكن منظم الاجتماع من إلغاء قفل الاجتماع مرة أخرى عن طريق تكرار نفس العملية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق