اخر الاخبار

من المقرر إطلاق جهاز MacBook Pro بحجم 14 بوصة و 16 بوصة بشاشات LED صغيرة في أواخر الربع الثالث

 

من المقرر إطلاق جهاز MacBook Pro بحجم 14 بوصة و 16 بوصة  بشاشات LED صغيرة في أواخر الربع الثالث


ذكرت Digitimes اليوم أن شركة آبل تقدم الموردين المستعدين لزيادة الإنتاج لمجموعة MacBook Pro المرتقبة 2021. يقول التقرير إنه من المقرر حاليًا إطلاق MacBook Pro الجديد مقاس 14 بوصة و 16 بوصة في أواخر الربع الثالث من عام 2021 ، وهو ما يعني على الأرجح سبتمبر.


في وقت سابق من هذا الشهر ، ذكرت DigiTimes أنه تم التوقيع مع Osram Opto Semiconductors ، والآن يضيف المنشور أن Zhen Ding Technology و Tripod Technology قد انضمتا إلى سلسلة التوريد. أو بالأحرى وسعوا أدوارهم فيها.


يقوم Zhen Ding بالفعل بتزويد Apple بلوحات إضاءة خلفية LED صغيرة لجهاز iPad Pro 12.9 (2021) ، وهو أول جهاز للشركة يستخدم شاشة LED صغيرة. يقال إن Zhen Ding بصدد توسيع قدرتها الإنتاجية للتعامل مع الطلب الإضافي من طلبات MacBook.


تمت الموافقة على منشأة إنتاج ترايبود من قبل شركة آبل وستبدأ في إنتاج لوحات الإضاءة الخلفية في الربع الثالث من هذا العام. يعتبر الحامل ثلاثي القوائم بالفعل جزءًا من سلسلة إمداد mini-LED من Apple والتي ساعدت في بناء iPad Pro 12.9 الجديد.


وهذا يعني أن أجهزة MacBook Pro مقاس 14 و 16 بوصة المزودة بشاشات LED صغيرة في طريقها لإطلاقها في الجزء الأخير من الربع الثالث من عام 2021 ، وهو ما يعني على الأرجح سبتمبر.


ذكرت Bloomberg سابقًا أن شريحة MacBook Pro ستتميز بتصميم وحدة المعالجة المركزية بعشرة نوى ، وما يصل إلى 32 نواة GPU. ستكون أجهزة الكمبيوتر المحمولة قابلة للتهيئة بسعة تصل إلى 64 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. من المتوقع أيضًا رفع القيود الأخرى المتعلقة بهندسة M1 ، مثل دعم شاشة خارجية واحدة فقط ومنافذ Thunderbolt 3 كحد أقصى.


نتوقع أيضًا أن نرى تصميمًا صناعيًا جديدًا ، مع مشاركة هيكل الكمبيوتر المحمول في إشارات التصميم من تصميمات Apple الحديثة لأجهزة iPad و iPhone و iMac التي تتميز بجوانب أكثر انبساطًا. من المتوقع أيضًا أن تشتمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة على منافذ إدخال / إخراج مخصصة لـ HDMI وقارئ بطاقة SD ، بالإضافة إلى رؤية عودة موصل الطاقة MagSafe.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق