اخر الاخبار

سيظل الماسح الضوئي LiDAR حصريًا لطرازات iPhone 13 Pro

 

سيظل الماسح الضوئي LiDAR حصريًا لطرازات iPhone 13 Pro


في العام الماضي عندما أطلقت شركة آبل سلسلة iPhone 12 ، قدمت ماسح ضوئي LiDAR إلى طرز Pro. كان من المتوقع أن تشق التكنولوجيا طريقها في نهاية المطاف إلى جميع طرازات iPhone هذا العام ، ولكن تقريرًا من Dylandkt على تويتر يدعي أن الماسح الضوئي LiDAR ستظل حصرية "iPhone 13 Pro".


أشارت الشائعات المبكرة حول سلسلة iPhone 13 إلى أن شركة آبل أرادت تقديم ماسح LiDAR عبر المجموعة بأكملها هذا العام ، وليس فقط في طرازات Pro. ومع ذلك ، لم يعد من المتوقع أن تقوم الشركة بإصدار طرازات iPhone 13 و iPhone 13 mini مع ماسح ضوئي LiDAR.


ليس من الواضح سبب تغيير خطط آبل بشأن تقديم الماسح الضوئي LiDAR إلى طرازات iPhone 13 و iPhone 13 mini ، ربما كان السبب في ذلك هو نقص المكونات ، أو ربما كانت التكلفة كبيرة جدًا وأكلت هوامش ربحهم ، ولكن مهما كانت الحالة ، قد لا تظهر التقنية لأول مرة في طرازات iPhone غير Pro هذا العام.


تستخدم آبل الماسح الضوئي LiDAR في تشكيلة iPhone 12 Pro للمساعدة في تحسين تجربة الواقع المعزز. كما أنه يساعد في الوضع الرأسي أثناء التواجد في الوضع الليلي ، وتحسينات أخرى للكاميرا ، وكذلك للمساعدة في قياس ارتفاع الشخص. هذا لا يعني أن أجهزة iPhone غير الاحترافية ستحتوي على كاميرات رديئة ، لكن ما يعنيه الأمر هو أن LiDAR يساعد فقط في تعزيز بعض إمكانياته.


إذا لم تكن الميزة تهمك فقد لا يكون الافتقار إلى إليها أمرًا كبيرًا ، ولكن إذا كان الأمر مهمًا بالنسبة لك ، فقد تحتاج إلى الحصول على هواتف iPhone 13 Pro الأكثر تكلفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق