اخر الاخبار

يواصل أنستقرام العمل على ميزة "القصص الحصرية" المدفوعة

 

يواصل أنستقرام العمل على ميزة "القصص الحصرية" المدفوعة


يقوم أنستقرام ببناء نسخته الخاصة من ميزة تويتر "Super Follow" ، مع ميزة من شأنها أن تسمح لمنشئي المحتوى عبر الإنترنت بنشر محتوى "حصري" لقصصهم على أنستقرام لمعجبيهم ، الذين يمكنهم الوصول إليها عبر دفع اشتراك من نوع ما.


حيث تم تداول صور لهذه الميزة عبر الإنترنت بعد أن شارك مطور البرامج أليساندرو بالوزي على تويتر أنهم وجدوا مراجع لهذه الميزة في قاعدة بيانات Instagram. وأكد أنستقرام أن لقطات الشاشة للميزة التي تم تداولها مؤخرًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي هي من نموذج أولي داخلي قيد التطوير ، ولكن لم يتم اختباره علنًا بعد. ورفضت الشركة مشاركة أي تفاصيل محددة حول خططها ، قائلة إنها ليست في مكان للحديث عن هذا المشروع حتى الآن.


فكرة ميزة "القصص الحصرية" عندما يعثر المستخدمون العاديون على قصة حصرية ، سيخبرهم أنستقرام أن "الأعضاء فقط" يمكنهم عرض المحتوى. يبدو أيضًا أن الشركة ستمنع الأشخاص من محاولة تصوير ما يرونه. في الوقت نفسه ، ستدفع المبدعين إلى حفظ قصصهم الحصرية في تسليط الضوء حتى يكون لدى الأعضاء الجدد شيء يشاهدونه أثناء الاشتراك.


كما هو الحال مع ميزة جديدة ، هناك احتمال أن انستقرام قد لا يطلق الميزة الجديدة. لكن الصور تُظهر بوضوح أن الشركة تفكر في كيفية إغراء المبدعين للبقاء على المنصة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق