اخر الاخبار

تم إطلاق هاتف Huawei Nova 8 SE Life في الصين

 

تم إطلاق هاتف Huawei Nova 8 SE Life في الصين


أصدرت شركة هواوي هاتف Nova 8 SE Life ، مع ميزات موجهة للمستخدم وخيارين رائعين للألوان يتناسبان مع أذواق الجميع. علاوة على ذلك ، فإن شريحة Huawei Kirin SoC وتقنية الشحن السريع وذاكرة الوصول العشوائي عالية السعة وغيرها من الميزات تجعل هذا الهاتف الذكي أكثر ملاءمة ليكون ضمن فئة النطاق المتوسط. وهو نسخة مصغرة من هاتف Nova 8 SE العام الماضي.


يتميز الهاتف الذكي الجديد ، بشاشة أكبر بحجم 6.6 بوصة مع دقة FHD + مقدمًا على الرغم من أنها شاشة LCD بدلاً من لوحة OLED. تم استبدال الشق المائي بفتحة ثقب لكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل.


تم تخفيض مستوى الكاميرات الخلفية أيضًا باستخدام الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل جنبًا إلى جنب مع وحدتين 2 ميجابكسل للقطات الماكرو وبيانات العمق. توجد مجموعة شرائح Kirin 710A أسفل الغطاء مقترنة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين 128 جيجا بايت. البطارية 4000 مللي أمبير وتدعم الشحن السلكي بسرعة 40 واط. يعمل الهاتف بواجة EMUI 10.1 المستندة على Android 10.


يأتي هاتف Nova 8 SE Life بألوان الأسود و الفضي بسعر 1899 يوان صيني (292 دولارًا). الجهاز متاح من متجر هواوي عبر الإنترنت وشركاء التجزئة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق