اخر الاخبار

أطلقت جوجل تطبيق "Drive لسطح المكتب" الجديد لنظامي التشغيل Mac و Windows

 

أطلقت جوجل تطبيق "Drive لسطح المكتب" الجديد لنظامي التشغيل Mac و Windows


تعمل شركة Google على تبسيط كيفية نسخ مستخدمي Drive لملفاتهم احتياطيًا ومزامنتها. حيث تطرح الشركة تطبيق Drive الجديد لسطح المكتب على نظامي التشغيل Mac و Windows.


قامت جوجل رسميًا بتفصيل تطبيق Drive الجديد لسطح المكتب على نظامي التشغيل Mac و Windows. في تقديم تطبيق واحد للمستهلكين ومستخدمي الأعمال ، أضافت الشركة بعض الميزات المطلوبة بشكل متكرر ، مثل التوافق المحسن لإصدارات Mac و Windows الحديثة. يشمل هذا دعمًا أفضل لمكتبة الصور على أجهزة كمبيوتر Apple ، بما في ذلك الوسائط التي تتم مزامنتها مع iCloud.


وفقًا لـ Google. ستكون قادرًا على تحميل ومزامنة الصور ومقاطع الفيديو عبر صور Google وكذلك Drive. هناك خيار لمزامنة أجهزة التخزين الخارجية مع السحابة أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون قادرًا على نسخ ملفات Drive على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مع نسخ الملفات المخزنة محليًا للوصول بشكل أسرع.


علاوة على ذلك ، يمكنك مزامنة المجلدات المحلية مثل سطح المكتب والمستندات. هناك أيضًا تكامل مع Microsoft Outlook وجدولة Meet ، وستتمكن من معرفة من يقوم بتحرير ملفات Microsoft Office في الوقت الفعلي.


ستطالب Google مستخدمي النسخ الاحتياطي والمزامنة بالتبديل إلى Drive لسطح المكتب. اعتبارًا من الأول من تشرين الأول (أكتوبر) ، سيتوقف النسخ الاحتياطي والمزامنة عن العمل ، لذا ستحتاج إلى إجراء النقل لمواصلة الاحتفاظ بنسخة احتياطية من ملفاتك باستخدام Drive.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق