اخر الاخبار

سيحصل Galaxy S22 Ultra على كاميرا أوليمبوس بدقة 200 ميجابكسل ودعم قلم S Pen

 

سيحصل Galaxy S22 Ultra على كاميرا أوليمبوس بدقة 200 ميجابكسل ودعم قلم S Pen


بمجرد أن تنتهي شركة سامسونج من إطلاق الأجهزة القابلة للطي الجديدة في 11 أغسطس ، ستتجه كل الأنظار إلى السلسلة الرئيسية التالية للشركة. نظرًا لعدم وجود مجموعة Galaxy Note جديدة في عام 2021 ، ستكون سلسلة Galaxy S22 هي المجموعة التالية من الهواتف الرائدة من سامسونج.


إنه موسم تنتشر فيه الشائعات والتقارير ، يشير آخرها إلى أن الكاميرا التي تحمل علامة أوليمبوس بدقة 200 ميجابكسل ستكون على متن هاتف Galaxy S22 Ultra الرائد. وأن كانون الثاني (يناير) 2022 هو الموعد الذي قد يتم فيه إطلاق سلسلة Galaxy S22.


يأتي التقرير من مطبوعة كورية تستشهد بمصادر صناعية مختلفة. ووفقًا لتلك المصادر ، فقد اتصلت شركة Olympus (الشركة اليابانية لتصنيع الكاميرات) بشركة سامسونج للبحث عن شراكة. وبحسب ما ورد ، وافقت سامسونج على الشروط وسيحتوي Galaxy S22 Ultra على كاميرا بخمسة عدسات ، بدقة 200 ميجابكسل ، تحمل علامة أوليمبوس.


هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن احتمال أن يحتوي هاتف Galaxy S22 Ultra على مستشعر بدقة 200 ميجابكسل. زعم تقرير حديث أن سامسونج قد تخلت عن الفكرة. كان من المقرر أن يحتوي Galaxy S22 Ultra على مستشعر ISOCELL HM3 من الجيل الثالث بدقة 108 ميجابكسل من سامسونج بدلاً من ذلك. يبدو أن البعض على الأقل ما زالوا يعتقدون أن الكاميرا بدقة 200 ميجابكسل تظل محتملة.


يشير التقرير أيضًا إلى أن دعم S Pen سليم ولكننا نتساءل عما إذا كان سيتم تضمينه في الحزمة لأن هذه ليست ميزة جديدة تمامًا. يدعم Galaxy S21 Ultra الحالي قلم S Pen أيضًا.


على أي حال ، سوف نبقي آذاننا مفتوحة لأننا نتلقى تقارير متضاربة ولا شيء مؤكد في الوقت الحالي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق