اخر الاخبار

تم إعتماد هاتف Galaxy A03s من FCC وتم الكشف عن سعة البطارية

 

تم إعتماد هاتف Galaxy A03s من FCC وتم الكشف عن سعة البطارية


كان هاتف Galaxy A03s من سامسونج موضوعًا ساخنًا للعديد من التسريبات منذ مايو. تم بالفعل الكشف عن معظم المواصفات الرئيسية. ومع ذلك ، تم الآن الكشف عن سعة البطارية ، التي لم تكن معروفة حتى الآن.


تم اعتماد هاتف Galaxy A03s مؤخرًا من قبل FCC. تكشف الشهادة أن الهاتف يحتوي على بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة. كما تم اقتراح أن الإطلاق قريب. لا يوجد شيء آخر مذكور في الوثائق.


وفقًا للشائعات السابقة ، من المقرر أن يصل هاتف Galaxy A03s بشاشة 6.5 ″ IPS LCD. سيكون لها ظهر بلاستيكي. سيتم تجهيزه بإعداد كاميرا ثلاثية ؛ 13 ميجابيكسل مع AF ، ماكرو 2 ميجابيكسل ، وعدسة الكاميرا العميقة 2 ميجابيكسل. يمكن للكاميرا الرئيسية تسجيل مقاطع فيديو تصل إلى 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية.


سيحتوي على شاشة عرض مائية ، والتي ستحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل بداخلها. سيكون لدى Galaxy A03s بصمة إصبع مثبتة على الجانب. هذا يعني أن زر الطاقة سيكون له وظيفتان ، مما سيجعل من السهل إلغاء قفل الجهاز في لحظة.


سيستضيف الهاتف معالج ألعاب MediaTek helio G35 في جوهره. سيكون متاحًا في نوعين مختلفين ، 3 جيجابايت + 32 جيجابايت و 4 جيجابايت + 64 جيجابايت. وسيعمل الهاتف بنظام Android 11 القائم على One UI 3.1. ومع ذلك ، لا توجد تقارير عن دعم البرامج لهذا الهاتف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق