اخر الاخبار

توسع Facebook Gaming منصة البث السحابي لمزيد من المستخدمين

 

توسع Facebook Gaming منصة البث السحابي لمزيد من المستخدمين


أطلقت فيسبوك منصة الألعاب السحابية Facebook Gaming الخاصة بها في أكتوبر الماضي ، مما سمح للمستخدمين في عدد قليل من الولايات الأمريكية بلعب ألعاب الهاتف المحمول التي يتم بثها عبر السحابة على أجهزة أندرويد والويب دون تنزيل الألعاب على أجهزتهم.


الآن ، يتعاون فيسبوك مع Ubisoft لإضافة مجموعة عناوين الهواتف المحمولة الخاصة بهم إلى خدمة الألعاب السحابية الخاصة بـ Facebook Gaming ، والمتاحة في الولايات المتحدة.


أعلنت Facebook Gaming عن هذه الشراكة الجديدة في منشور مدونة ، حيث عرضوا Assassin’s Creed Rebellion عبر مجموعة متنوعة من الشاشات عبر خدمة الألعاب السحابية الخاصة بهم ، وستتم عناويين أخرى في المستقبل.



إذا لم تكن قد سمعت عن ذلك من قبل ، فإن خدمة السحابة الإلكترونية من Facebook Gaming تركز على تقديم ألعاب مجانية للأجهزة المحمولة بدلاً من ألعاب AAA الرائجة ، حيث يسهل استضافة هذه الألعاب المحمولة الصغيرة على خوادمها وتقديمها مجانًا.


لسوء الحظ بالنسبة لمستخدمي iOS ، لا يزال Facebook Gaming ليس لديه أي ألعاب لتستمتع بها ، حيث لا يسمح نظام iOS الشهير بواجهات المحلات داخل واجهة متجرهم. يقال إن فيسبوك "لا يزال يعمل على إدخال الألعاب السحابية على أجهزة iOS" لذلك نأمل أن يكون هناك أمل في المستقبل.


نأمل أن يسمح هذا النطاق الأصغر لفيسبوك بالانتقال إلى مناطق أكثر بسرعة ، حيث اشارت فيبسبوك في مشاركة المدونة بأنهم "بدأوا طرحها في كندا والمكسيك ، وسيصلون إلى أوروبا الغربية والوسطى بحلول أوائل عام 2022."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق