اخر الاخبار

أصدرت شركة آبل iOS 14.7 و iPadOS 14.7 للجمهور

 

أصدرت شركة آبل iOS 14.7 و iPadOS 14.7 للجمهور


أصدرت شركة آبل اليوم iOS 14.7 و iPadOS 14.7 للجمهور بعد عدة أشهر من الاختبار التجريبي. الإصدار iOS 14.7 هو تحديث أصغر من بعض التحديثات التي سبقته ، ولكن لا يزال هناك بعض الميزات البارزة في هذا التحديث.


يعد iOS 14.7 تحديثًا ملحوظًا آخر لمستخدمي iPhone. أحد أكبر التغييرات هنا هو دعم MagSafe Battery Pack الجديد لـ iPhone 12 ، والذي بدأ بالفعل في الوصول إلى المتسوقين الأوائل.


يوفر iOS 14.7 أيضًا دعمًا لدمج بطاقتين منفصلتين من Apple وإنشاء حساب مشترك واحد مملوك بشكل مشترك. ستجمع هذه العملية بين حدود الائتمان ويمكن العثور عليها في تطبيق Wallet المحدث.


يوفر iOS 14.7 أيضًا ميزة جديدة لإدارة المؤقت لمستخدمي HomePod لتطبيق Home. يتيح لك ذلك ضبط المؤقتات بين أجهزة ضبط الوقت باستخدام تطبيق Home على جهاز iPhone و iPad.


يبدو أن تحديث iOS 14.7 يعمل أيضًا على إصلاح خطأ قد يتسبب في توقف WiFi الخاص بـ iPhone‌ عن العمل إذا كان متصلاً بشبكة WiFi تسمى "٪ p٪ s٪ s٪ s٪ s٪ n." لم يتم ذكر ذلك في ملاحظات إصدار Apple ، ولكن الاتصال بشبكة بهذا الاسم قد يؤثر على وظائف ‌iPhone‌ ولم يعد يمثل مشكلة بعد تثبيت iOS 14.7.


يمكنك تحديث جهاز iPhone الخاص بك بالانتقال إلى تطبيق الإعدادات ، واختيار عام ، ثم اختيار تحديث البرنامج. تطرح Apple أيضًا tvOS 14.7 و watchOS 7.6 للجمهور اليوم أيضًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق