اخر الاخبار

يتم الآن طرح تحديث أمان Android لشهر يوليو 2021 على هواتف Pixel

 

يتم الآن طرح تحديث أمان Android لشهر يوليو 2021 على هواتف Pixel


عادةً ما ترسل شركة جوجل تحديث البرامج الشهري إلى هواتف Pixel الذكية المدعومة في أول يوم اثنين من الشهر ، ولكن تم تأخير الإصدار قليلاً هذه المرة بسبب عطلة نهاية الأسبوع في الرابع من يوليو في الولايات المتحدة. . وبالتالي ، نقلت جوجل إصدار يوليو 2021 ASB إلى اليوم ، والآن يتم طرح آخر تحديث أمني لهواتف Pixel.


إذا كان لديك هاتف Pixel مدعوم ، فستحصل على الإصدار RQ3A.210705.001 ، والذي يتضمن بوضوح مستوى تصحيح الأمان لشهر يوليو. يعمل هذا على إصلاح مجموعة من نقاط الضعف تتراوح من عالية إلى حرجة.


بالإضافة إلى ذلك ، تحصل وحدات البكسل أيضًا على دعم VoLTE "على شبكات معينة" ، بالإضافة إلى إصلاح لمنع إعادة تشغيل الجهاز المستمرة في ظل ظروف معينة. وبعض الإصلاحات الأخرى.


من المفترض أن تحصل على تحديث الأمان لشهر يوليو 2021 بدءًا من اليوم على جهاز Pixel ، طالما أنك تمتلك أحد الطرازات المدعومة حاليًا. يتضمن Pixel 3 و Pixel 3 XL و Pixel 3a و Pixel 3a XL و Pixel 4 و Pixel 4 XL و Pixel 4a و Pixel 4a 5G و Pixel 5.


كما هو الحال دائمًا ، تكون تحديثات برامج Google بطيئة ، لذا توقع أن تمر بضعة أيام على الأقل (إن لم يكن بضعة أسابيع) حتى تتلقى جميع وحدات البكسل في إشعارًا بهذا التحديث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق