اخر الاخبار

يُشاع أن جميع أجهزة Mac المستقبلية ستحتوي على كاميرا بدقة 1080 بكسل

 

يُشاع أن جميع أجهزة Mac المستقبلية ستحتوي على كاميرا بدقة 1080 بكسل


يمكن أن تتضمن تحديثات أجهزة MacBook Pro القادمة من شركة Apple ، كاميرا FaceTime مطورة ، حيث يدعي أحد المسربين أن كاميرا الويب الخاصة بأجهزة Mac ستزيد في الدقة إلى 1080 بكسل.


يشتمل iMac مقاس 24 بوصة من Apple على كاميرا FaceTime بدقة 1080 بكسل أعلى الشاشة ، وهو تحديث كبير لمكون كان 720 بكسل لفترة طويلة من الزمن. في ما يُشاع عن إصدارات MacBook Pro القادمة في وقت لاحق من عام 2020 ، يبدو أن خط MacBook قد يحصل على نفس الترقية.


وفقًا للمسرب "Dylandkt" الذي نشر على حسابه على تويتر يوم السبت ، سيحصل جهاز MacBook Pro الوارد على "كاميرا ويب محدثة بدقة 1080 بكسل محسّنة للنموذج التالي وكذلك تشكيلة Mac بأكملها".


قبل بضعة أسابيع ، قال DylanDKT إن Apple ستطلق إصدارات جديدة من MacBook Pro في الربع الرابع من عام 2021 ، إلى جانب جهاز Mac mini محدث.


بالنسبة لجهاز MacBook Air المعاد تصميمه ، قال Dylan أن الكمبيوتر سيكون على الأرجح أول جهاز يحتوي على شريحة M2. كما سمع أن جهاز MacBook Air الجديد سيكون متوفرًا بألوان متعددة ، تمامًا مثل جهاز iMac الجديد. ومع ذلك ، من غير المعروف متى سيتم طرح MacBook Air الجديد بالضبط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق