اخر الاخبار

يضيف Microsoft Teams خيارًا لإنشاء مهام Planner و To Do من ​​الدردشات أو منشورات القناة

 

يضيف Microsoft Teams خيارًا لإنشاء مهام Planner و To Do من ​​الدردشات أو منشورات القناة


أصدرت مايكروسوفت تحديثًا جديدًا لـ Microsoft Teams يُمكّن المستخدمين من إنشاء مهام من الدردشات أو منشورات القناة. تم الإعلان عن هذه الميزة أول مرة في سبتمبر 2020 ، وهي متاحة الآن بشكل عام في تطبيق Microsoft Teams لسطح المكتب.


قبل هذا التحديث ، كان على المستخدمين نسخ الرسالة ولصقها يدويًا لإنشاء مهمة Microsoft To Do أو Planner. تم تصميم هذه الوظيفة الجديدة للسماح للمستخدمين بتحديد المهام التي تظهر بشكل طبيعي في المحادثات وبسرعة المهام الخاصة بهم مباشرة من أي محادثة أومحادثة قناة في Teams.


لتجربة هذه الميزة ، مرر مؤشر الماوس فوق أي رسالة في الدردشة وانقر فوق زر قائمة السياق ".." ، بعد ذلك ، حدد "مزيد من الإجراءات" ، وانقر على خيار "إنشاء مهمة" ، وسيظهر مربع حوار على الشاشة. أخيرًا ، قم بتعيين تاريخ استحقاق أو أولوية أو تعيين أو إضافة ملاحظات وانقر فوق الزر "إضافة مهمة".


بعد إكمال الخطوات ، سيتم إنشاء المهمة ، وستكون متاحة في تطبيق المهام في Teams وفي قائمة "المهام" في Microsoft To Do. من المهم ملاحظة أن المستخدمين سيكونون قادرين على إضافة مهامهم الفردية إلى "المهام الخاصة بي" والمهام التعاونية إلى أي خطة مشتركة. سيتضمن كلا النوعين من المهام رابطًا للرجوع إلى الدردشة الأصلية أو رسالة القناة لتوفير السياق.


للاستفادة من الميزة ، يلزمك تثبيت تطبيق المهام في Teams.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق