اخر الاخبار

برنامج ViPER4Windows هو برنامج لتحسين الصوت لنظام التشغيل Windows

 

برنامج ViPER4Windows هو برنامج لتحسين الصوت لنظام التشغيل Windows


في الوقت الحاضر ، ستجد بشكل عام أن جودة الصوت في الطرازات الجديدة من أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ليست جيدة كما كنت تراها في الطرز السابقة. لذلك ، من أجل الحصول على نفس الإحساس مثل طرازات أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة الكمبيوتر المحمول السابقة ، ستحتاج إلى مُحسِّن أو معزز صوت.


يعد معزز الصوت تطبيقًا بسيطًا يعمل على تحسين جودة الصوت لجعل صوت جهازك أفضل بكثير. ولكن لسوء الحظ ، هناك عدد قليل جدًا من تطبيقات تقوية الصوت لنظام التشغيل Windows ، لذلك يصعب غالبًا العثور على التطبيق المثالي.


لذلك سنرشح لكم برنامج ViPER4Windows ، سيساعد برنامج ViPER4Windows في تحسين جودة الصوت من سماعات الرأس أو السماعات الداخلية أو الخارجية. يمكنك تحسين صوت الكمبيوتر وجعل الموسيقى والأفلام وألعاب الفيديو وصوت الراديو عبر الإنترنت أفضل. يمكنك أيضًا زيادة مستوى الصوت فوق الحد الأقصى لجهازك باستخدام هذه الأداة المجانية.


برنامج ViPER4Windows هو برنامج لتحسين الصوت لنظام التشغيل Windows يقدم صوتًا أفضل بكثير على مكبرات صوت الكمبيوتر المحمول ، أو على نظام HiFi الخاص بك. يعمل البرنامج على تحسين جودة الصوت من سماعات الرأس أو السماعات الداخلية أو الخارجية. قم بتحسين صوت الكمبيوتر وجعل الموسيقى والأفلام وألعاب الفيديو وصوت الراديو عبر الإنترنت أفضل. رفع الصوت فوق الحد الأقصى.


يوفر أيضاً وظيفة "Post Volume" لتعزيز صوت برامج المراسلة الفورية مثل Skype أو مقاطع فيديو YouTube أو متصفحات الويب أو أي نوع من مشغلات الوسائط أو ألعاب الفيديو أو أي برنامج كمبيوتر آخر يقوم بتشغيل الصوت. زيادة الصوت على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك.


 باستخدام ViPER4Windows ، يمكنك تعزيز الصوت مع تحسين صوت أنظمة السماعات الصغيرة في نفس الوقت ، مثل السماعات المحمولة أو مكبرات الصوت المحمولة أو سماعات الرأس دون الحاجة إلى التضحية بجودة الصوت من أجل قابلية النقل.


رابط تحميل برنامج ViPER4Windows من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق