اخر الاخبار

تكشف تيك توك عن Jump للسماح بمشاركة المحتوى من خلال شركاء خارجيين

 

تكشف تيك توك عن Jump للسماح بمشاركة المحتوى من خلال شركاء خارجيين


أعلنت تيك توك عن ميزة جديدة تتيح للمستخدمين مشاركة المحتوى من خلال شركاء خارجيين. يتوفر TikTok Jump الآن لعدد محدود من المبدعين. وهي طريقة جديدة للمبدعين لإضافة تفاعل إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم عبر تكامل الجهات الخارجية.


يمكن إنشاء Jump بواسطة موفر خارجي ويمكن لمنشئي المحتوى الارتباط به داخل مقاطع الفيديو الخاصة بهم. على سبيل المثال ، يمكن لعشاق الطعام الارتباط مباشرة بالوصفات الموجودة على تطبيق Whisk من أجل تقديم مزيد من المعلومات حول الوجبة التي شاركتها على فيديو TikTok الخاص بها. يمكن للمستخدمين أيضًا استكشاف تمارين التنفس على Breathwrk أو إجراء اختبارات قصيرة من خلال بطاقات Quizlet التعليمية المرتبطة في مقطع فيديو تعليمي.


ميزة Jumps أصبحت متاحة الآن لجميع المستخدمين. على الرغم من أن جميع المستخدمين قادرون على رؤية المحتوى باستخدام Jumps ، إلا أن بعض المنشئين فقط قادرون حاليًا على إضافته إلى مشاركاتهم.


تعد الميزة الجديدة إضافة مرحب بها على النظام الأساسي لأنها تمنح المبدعين المزيد من الخيارات لإشراك متابعيهم. تكامل Jump ممكن أيضًا مع توافق HTML5 ، ويقول TikTok أن هناك حالات استخدام لا نهاية لها تقريبًا لهذه الميزة. يمكن لمقدمي الجهات الخارجية التقدم هنا لبدء إنشاء خدمة Jump الخاصة بهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق