اخر الاخبار

أعلنت سوني عن سماعات الأذن اللاسلكية WF-1000XM4 بتقنية إلغاء التشويش

 

أعلنت سوني عن سماعات الأذن اللاسلكية WF-1000XM4 بتقنية إلغاء التشويش


بعد عدة تسريبات ، أعلنت شركة سوني رسميًا اليوم عن سماعات الأذن اللاسلكية WF-1000XM4 بالفعل. كما هو متوقع ، تأتي WF-1000XM4 الجديدة مزودة بتقنية إلغاء الضوضاء الرائدة في الصناعة ، وعمر بطارية محسّن كثيرًا ، وصوتًا محسنًا ومقاومة للماء IPX4.


هذه هي أول براعم TWS في العالم تدعم الصوت عالي الدقة عبر برنامج ترميز LDAC كما تدعي Sony. تحمل LDAC ما يصل إلى 3 أضعاف كمية البيانات مقارنة بصوت Bluetooth النموذجي. تستخدم ميزة DSEE Extreme الذكاء الاصطناعي لإعادة بناء الصوت المضغوط إلى شيء "قريب من جودة Hi-Res". يتم دعم 360 Reality Audio أيضًا ، والتي يمكنها تحويل تسجيل حفلة موسيقية مباشرة إلى تجربة غامرة.


يعمل معالج V1 الأكثر قوة على تحسين الإلغاء النشط للترددات العالية وتحقيق مستويات ضوضاء أقل بنسبة 40٪ بشكل عام مقارنة بجيل XM3. يمكن أن يؤدي الكشف التلقائي الجديد عن الرياح إلى تشغيل ميزة تقليل ضوضاء الرياح.


جلبت سوني أمبير 24 بت محسّنًا ، وأعادت تصميم وحدات التشغيل بمغناطيس أكبر بنسبة 20٪ ووضعها على غشاء أفضل. يعتبر الحجاب الحاجز أكثر مرونة ، مما يسمح له بتوليد إشارة إلغاء أفضل عند الترددات المنخفضة. إنه يجعل من أجل صوت جهير أفضل أيضًا ، بالطبع.


لا يقتصر الأمر على الإلغاء النشط فحسب ، بل يتمتع طراز WF-1000XM4 بعزل أفضل للضوضاء السلبية أيضًا. تأتي مع أطراف رغوة البولي يوريثان المسجلة الملكية التي تساعد على تخفيف الضوضاء. أيضًا ، يمكن للبراعم تحديد مدى ثباتها جيدًا في أذنيك ويمكن أن ترشدك لضبطها للحصول على أفضل النتائج.



أعلنت سوني عن سماعات الأذن اللاسلكية WF-1000XM4 بتقنية إلغاء التشويش




تتمتع السماعات الجديدة ببعض التحسينات في جودة الحياة ، بدءًا من دعم الاقتران السريع لنظامي التشغيل Android و Windows 10. يمكن لسماعات WF-1000XM4 اكتشاف وقت التحدث وإيقاف الموسيقى تلقائيًا مؤقتًا وتمكين الصوت المحيط. يتيح لك ذلك سماع الشخص الآخر بوضوح دون إخراج البراعم. 


بالنسبة للمكالمات الصوتية ، يحتوي كل سماعة على زوج من الميكروفونات المكونة للشعاع بالإضافة إلى مستشعر موصل للعظام ، ويمكن لهذا الأخير التقاط صوتك بوضوح حتى في البيئات الصاخبة. إذا كنت تريد التحدث إلى مساعد رقمي بدلاً من ذلك ، فقد تم تحسين البراعم لـ Alexa ومساعد Google.


تدمج شريحة V1 من سوني اتصال Bluetooth وإلغاء الضوضاء. في الجيل XM3 ، تم تحقيق هذه الوظائف باستخدام شريحتين مختلفتين. تؤدي الشريحة الجديدة (التي تدعم الإرسال المتزامن لكل برعم) جنبًا إلى جنب مع الهوائيات المعاد تصميمها إلى اتصال ثابت وزمن انتقال منخفض.



أعلنت سوني عن سماعات الأذن اللاسلكية WF-1000XM4 بتقنية إلغاء التشويش




توفر WF-1000XM4 عمرًا أفضل للبطارية ويمكنها الآن أن تدوم حتى 8 ساعات من التشغيل مع تمكين إلغاء الضوضاء (أو 12 ساعة مع تعطيلها). هذا أعلى من 6 ساعات على الجيل السابق (8 ساعات مع إيقاف تشغيل NC).


يمكن لحقيبة الحمل الأصغر إعادة شحن السماعات مرتين ، مما يجعل وقت الاستماع الإجمالي 24 ساعة (كما كان من قبل ، على الرغم من أن NC off التحمل أفضل قليلاً عند 36 ساعة). إذا كانت البطارية فارغة ، فإن الشحن السريع لمدة 5 دقائق يكفي لمدة 60 دقيقة من وقت التشغيل. والأفضل من ذلك ، يمكنك الآن استخدام الشحن اللاسلكي Qi (على سبيل المثال من هاتف يدعم الشحن العكسي) ، بالإضافة إلى توصيل كابل USB-C.


يتوفر Sony WF-1000XM4 على الفور مقابل 280 دولارًا / 280 يورو ، ويمكنك الحصول عليها باللونين Siler أو Black. يمكنك طلب Sony WF-1000XM4 الجديد هنا من Sony.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق