اخر الاخبار

تم تأكيد حجم شاشة Samsung Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3

 

تم تأكيد حجم شاشة Samsung Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3


مع اقترابنا من تاريخ إطلاق سامسونج لإجهزتها الذكية القابلة للطي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 ، نتوقع أن تستمر تسريب المواصفات. حيث نشر موقع ETNews الكوري اليوم تفاصيل أحجام الشاشة للجهازين ، ومقارنتها بجهاز iPhone القادم.


من المتوقع أن يكون لدى هاتف Galaxy Z Fold 3 شاشة خارجية بحجم 6.23 بوصة و 7.55 بوصة داخلية. هذا يشبه إلى حد ما جهاز Fold 2 ، الذي يحتوي على شاشة خارجية مقاس 6.2 بوصة وشاشة داخلية 7.5-7.6 بوصة ، مع مراعاة الزوايا الدائرية.


يحتوي هاتف Galaxy Z Fold 3 المدعوم بشريحة Qualcomm Snapdragon 888 على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت وسعة تخزين 256 جيجابايت و 512 جيجابايت ، وبطارية تبلغ 4380 مللي أمبير في الساعة ودعم الشحن السريع بقدرة 25 وات. يقال إنه سيحتوي أيضًا على قارئ بصمات الأصابع في الشاشة وكاميرا أمامية أسفل الشاشة.


 ومع ذلك ، يُظهر التجسيد إما كاميرا Under Display واضحة جدًا أو كاميرا ذات ثقب عادي. من المتوقع أن يكون الجهاز أخف قليلاً من Samsung Galaxy Z Fold 2 وأيضًا أرخص بكثير. سيدعم قلم S-Pen من سامسونج ، ولكن مثل Samsung Galaxy S21 ، لن يحتوي القلم على صومعة مخصصة في الجهاز.







بالنسبة لجهاز Galaxy Z Flip 3 فهو يحتوي على شاشة 1.9 بوصة خارجية و 6.7 بوصة داخلية ، مع تصميم جديد بلونين ، مع دعم 120 هرتز وشاشة UTG. الشاشة الداخلية بنفس حجم Z Flip 5G ، لكن الشاشة الخارجية أكبر بكثير من 1.1 بوصة في الطراز الأقدم.


من المتوقع أن تصل الأجهزة إلى السوق في حوالي 3 أغسطس 2021 ، مع بدء الإنتاج بكميات كبيرة بالفعل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق