اخر الاخبار

تقرير: تتميز ساعة Apple Watch Series 7 بإطار شاشة أنحف ومعالج أسرع وتكنولوجيا محدثة فائقة الاتساع

 

تقرير: تتميز ساعة Apple Watch Series 7 بإطار شاشة أنحف ومعالج أسرع وتكنولوجيا محدثة فائقة الاتساع


يقال أن شركة آبل تُعيد تصميم ساعة آبل هذا العام ، وفقًا لتقرير صادر عن بلومبرج. والذي يدعي أن نموذج Apple Watch Series 7 التالي سيتم تحديثة عن طريق إضافة معالج أسرع واتصال لاسلكي محسّن وشاشة محدثة.


بالنسبة لطراز هذا العام ، اختبرت Apple حدود عرض أرق وتقنية تصفيح جديدة تجعل الشاشة أقرب إلى الغطاء الأمامي. من المحتمل أن تكون الساعة الجديدة أكثر سمكًا بشكل عام ، ولكن ليس بطريقة ملحوظة للمستخدم.


سيشمل النموذج أيضًا وظيفة النطاق العريض المحدثة ، وهي نفس التقنية الأساسية في أداة البحث عن عناصر AirTag من Apple ، على الرغم من أنه من المرجح أن يتم إرجاع مستشعرات الصحة البيومترية الإضافية إلى نموذج لاحق.


كانت شركة Apple تهدف في السابق إلى وضع مستشعر درجة حرارة الجسم في طراز هذا العام ، ولكن من المرجح الآن أن يتم تضمينه في تحديث 2022. أيضاً ، من غير المرجح أن يكون جهاز استشعار السكر في الدم ، الذي سيساعد مرضى السكر على مراقبة مستويات الجلوكوز لديهم ، جاهزًا للإطلاق التجاري لعدة سنوات أخرى.


استعرضت Apple تحديث برنامج watchOS 8 القادم في WWDC الأسبوع الماضي ، مما يدل على ميزات غير مرئية من قبل مثل قدرة Apple Watch على فتح الأبواب وغرف الفنادق. لم يكن من الواضح في ذلك الوقت طرازات Apple Watch التي سيتم تصميم هذه الميزات الجديدة لها ، لكن تقرير Gurman يشير إلى أنها قد تكون حصرية للسلسلة 7 القادمة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق