اخر الاخبار

تم تحديث تطبيق Outlook لنظام أندرويد بالعديد من الميزات الجديدة

 

تم تحديث تطبيق Outlook لنظام أندرويد بالعديد من الميزات الجديدة


توفر شركة مايكروسوفت إصدارًا جديدًا من تطبيق Outlook لنظام أندرويد لجميع المستخدمين مع العديد من الميزات الجديدة ، مثل فئات قابلة للتخصيص وحسابات التخزين وشاشة خصوصية جديدة والمزيد.


تظهر الآن شاشة جديدة لقبول وإدارة تفضيلات الخصوصية عند فتح التطبيق ، بعد الشاشة الجديدة بنفس اللغة الأسلوبية لتنزيل الرسائل عند اكتمال تحديث التطبيق.


 أيضاً ، تم إدخال فئات قابلة للتخصيص في الأسماء والألوان المميزة. في الإعدادات> التفضيلات ، يوجد الآن الإدخال الجديد بأيقونة الفئات الخاصة به. من خلال الوصول إلى القسم الجديد ، يمكنك تعيين اسم ولون لكل فئة تريد استخدامها لتنظيم بريد Outlook الإلكتروني بشكل أفضل.


أيضاً ، يمكنك إضافة حساب تخزين ، واختيار خدمات من OneDrive و OneDrive for Business و Dropbox و Box و Google Drive كمساحة للاتصال بـ Outlook لإدارة ملفاتك على السحابة.


أضافت مايكروسوفت أيضاً ، سمات Pride جديدة في تطبيق Outlook لنظام Android. ابحث عن خيارات جديدة لتغيير لون البريد والتقويم على الهاتف المحمول في المحددات> ​​التفضيلات> المظهر.


يحتوي تطبيق Outlook لنظام أندرويد المحدث بالأخبار المدرجة على رقم الإصدار 4.2120.2 وهو متاح للجميع على متجر Google Play.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق