اخر الاخبار

تقوم مايكروسوفت بتحديث الحد الأدنى من مواصفات Windows 11 مع متطلبات TPM 2.0

 

تقوم مايكروسوفت بتحديث الحد الأدنى من مواصفات Windows 11 مع متطلبات TPM 2.0


ذكرنا بالأمس أن وثائق Microsoft أوضحت أنه من الممكن (ولكن غير موصى به) لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي الترقية إلى Windows 11 حتى لو كانت أجهزتهم تحتوي فقط على شريحة TPM 1.2.


أمضت Microsoft بعض الوقت اليوم في شرح أهمية TPM 2.0 لميزات الأمان التي يرغبون في دمجها في Windows 11 ، كما قامت الآن أيضًا بتحديث الحد الأدنى من صفحة متطلبات الأجهزة بهدوء لتعكس متطلباتهم الصعبة لشريحة TPM 2.0.


تقول Microsoft:

يوجد حد أدنى جديد من متطلبات الأجهزة لنظام التشغيل Windows 11. لتشغيل Windows 11 ، يجب أن تفي الأجهزة بمواصفات الأجهزة. لا يمكن ترقية الأجهزة التي لا تلبي متطلبات الأجهزة إلى Windows 11.


* المعالج: 1 جيجاهرتز أو أسرع مع نواتين أو أكثر على معالج أو نظام 64 بت متوافق على شريحة (SoC)

* ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت (جيجابايت)

* التخزين: 64 جيجا بايت أو أكبر جهاز تخزين

* برنامج النظام الثابت: Trusted Platform Module (TPM) الإصدار 2.0

* بطاقة الرسومات: متوافقة مع DirectX 12 أو أحدث مع برنامج تشغيل WDDM 2.0

* الوضع S مدعوم فقط في الإصدار Home من Windows 11. إذا كنت تقوم بتشغيل إصدار مختلف من Windows في وضع S ، فستحتاج أولاً إلى الخروج من وضع S قبل الترقية.


 ملاحظة: تم تحديث هذه المقالة لتصحيح الإرشادات حول متطلبات TPM لنظام التشغيل Windows 11. لمزيد من المعلومات ، راجع مواصفات Windows 11. للتحقق من توافق جهازك مع Windows 11 ، احصل على أداة PC Health Tool من الترقية إلى نظام التشغيل Windows 11 الجديد.


على الرغم من أننا نتفهم الدوافع الأمنية لشركة مايكروسوفت ، إلا أنه من غير الواضح ما الذي تغير بين كتابة الصفحة الأصلية والتحديث ، ولماذا قررت الشركة إزالة خيار الترقية بناءً على النصائح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق