اخر الاخبار

تعمل مايكروسوفت على تضمين بث ألعاب Xbox مباشرة إلى أجهزة التلفزيون الذكية

 

تعمل مايكروسوفت على تضمين بث ألعاب Xbox مباشرة إلى أجهزة التلفزيون الذكية


أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم أنها ستطلق أجهزة بث Xbox الخاصة بها في وقت لاحق من هذا العام. إلى جانب ذلك ، أعلنت الشركة أيضًا أنها تعمل مع مصنعي أجهزة التلفزيون لتضمين تجربة Xbox مباشرة في أجهزة التلفزيون الذكية. مع توفر هذا ، سيتمكن اللاعبون من الاستمتاع بألعاب Xbox من أجهزة التلفزيون الخاصة بهم دون الحاجة إلى أجهزة إضافية باستثناء وحدة التحكم.


سيسمح هذا للمستخدمين ببث ألعاب Xbox عبر xCloud دون امتلاك أي أجهزة وحدة تحكم فعلية. سيكون هذا هو الأول ليس فقط لشركة مايكروسوفت ولكن بالنسبة لصناعة الألعاب ككل ، مما يتيح وصولاً غير مسبوق إلى مكتبة مايكروسوفت المتزايدة باستمرار للألعاب التي تدعم البث.


صرحت مايكروسوفت اليوم بأنها تطور أيضًا نوعًا من الأجهزة الإضافية التي يمكن للمستخدمين من خلالها بث ألعاب Xbox مباشرة إلى جهاز تلفزيون أو شاشة. ألمح سبنسر إلى هذا الجهاز العام الماضي ، ولكن اليوم أكدت مايكروسوفت أنه منتج حقيقي جدًا في طور الإعداد.


يبدو إن مايكروسوفت مستعدة لضخ المزيد من مواردها في Game Pass و xCloud. تعمل الشركة حاليًا على نقل خوادم xCloud الخاصة بها لتعمل على أجهزة Xbox Series X ، الأمر الذي من شأنه تقليل أوقات التحميل وتحسين معدلات الإطارات الإجمالية.


تأتي تجربة xCloud إلى متصفحات الويب حتى على iPhone في الأسابيع القليلة المقبلة. يجب تحسين هذه التجربة بشكل كبير من خلال الانتقال من جانب الخادم إلى السلسلة X أيضًا.


تعد شركات سامسونج و LG من الشركات الرائدة في تصنيع أجهزة التلفزيون في العالم. إذا تمكنت مايكروسوفت من إقناع LG و Samsung بتضمين تجربة Xbox في أجهزة التلفزيون الخاصة بهم ، فسيتمكن Xbox من الوصول إلى ملايين المستخدمين الجدد في جميع أنحاء العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق