اخر الاخبار

تحديث تطبيق Microsoft To Do لنظام Windows 10 بميزة جديدة

 

تحديث تطبيق Microsoft To Do لنظام Windows 10 بميزة جديدة


يحصل تطبيق إدارة المهام Microsoft To Do لنظام التشغيل Windows 10 على تحديث جديد ، يضيف هذا التحديث الجديد ميزة جديدة مفيدة لأولئك الذين يرغبون في تجربة التطبيق لأول مرة.


يسهل التحديث الجديد لتطبيق إدارة المهام Microsoft To Do لنظام التشغيل Windows 10 على المستخدمين لأول مرة البدء بسرعة في To Do ، وذلك بفضل قوائم العينات الجديدة التي تم إنشاؤها مسبقًا عند تثبيت التطبيق لأول مرة. بصرف النظر عن ذلك ، يوفر التحديث أيضًا إصلاحات إمكانية الوصول وتحسينات لعملية مزامنة التطبيق ، مما يسهل عليك تجربة سلسة داخل التطبيق وعبر الأجهزة.


تطبيق Microsoft To Do عبارة عن قائمة مهام بسيطة وذكية تجعل التخطيط ليومك سهلاً. سواء كان الأمر خاص بالعمل أو المدرسة أو المنزل، سيساعدك To Do على زيادة الإنتاجية وتقليل مستويات التوتر. فهو يجمع بين التقنية الذكية والتصميم الرائع ليمكنك من إنشاء سير عمل بسيط يومياً.


 يمكنك تنظيم يومك باستخدام الاقتراحات الذكية التي يوفرها To Do وإكمال أهم المهام أو الأعمال الروتينية التي تحتاج إلى إنجازها كل يوم. يقوم To Do بالمزامنة بين الهاتف والكمبيوتر، حتى تتمكن من الوصول إلى مهامك من المدرسة أو المكتب أو من محل البقالة أو حتى أثناء السفر حول العالم.


يمكنك تنزيل أحدث إصدار من تطبيق Microsoft To Do من ​​الرابط أدناه ، أو يمكنك زيارة متجر Microsoft لتثبيت التطبيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق