اخر الاخبار

كشفت شركة Meizu النقاب رسميًا عن أحدث ساعتها الذكية Meizu Watch

 

كشفت شركة Meizu النقاب رسميًا عن أحدث ساعتها الذكية Meizu Watch


كشفت شركة Meizu النقاب رسميًا عن أحدث ساعتها الذكية في الصين والتي تسمى Meizu Watch. إنها أيضًا أول ساعة ذكية تطلقها الشركة.


تعد لوحة AMOLED مقاس 1.78 بوصة الموجودة في المقدمة أكبر مما ستحصل عليه في معظم الساعات. يتطابق الحجم بالإضافة إلى الدقة 368 × 448 بكسل تمامًا مع أبعاد ساعات Apple الحديثة. الشاشة حادة (326 بكسل في البوصة) ومشرقة (500 شمعة في المتر المربع) وهي محمية بزجاج 2.5D Goilla.


هيكل الساعة مصنوع من سبائك الألومنيوم ويتميز بقاعدة من السيراميك. يبلغ قياس الجهاز كله 46 × 38.4 × 12.9 ملم ويزن 69 جرامًا. هذا مع حزام من المطاط الفلوري وبطارية 420 مللي أمبير في الساعة.


ساعة Meizu ، تعمل على نظام Flyme والذي يعتمد على نظام التشغيل Wear OS. يأتي مع دعم eSIM ويسمح بإجراء مكالمات 4G في جميع شركات النقل الرئيسية في الصين.



كشفت شركة Meizu النقاب رسميًا عن أحدث ساعتها الذكية Meizu Watch




تتميز ساعة Meizu بمنصة Qualcomm Snapdragon Wear 4100 بالداخل. يقترن بذاكرة وصول عشوائي 1 جيجا بايت و 8 جيجا بايت مساحة تخزين مدمجة. الساعة الذكية متوافقة مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و HarmonyOS وتتضمن مساعد AICY.


تشتمل ساعة Meizu على مستشعر بصمة الإصبع لتتبع دقات القلب. يمكن أن تظهر أيضًا اضطرابات معدل ضربات القلب. كما أنه يحتوي على مستشعر SpO2 لفحص تشبع الأكسجين في الدم. تشمل المستشعرات الأخرى مقياس التسارع ، والمغناطيسية الأرضية ، والضوء المحيط ، ومقياس الضغط الجوي.


توفر ساعة Meizu الذكية 13 وضعًا رياضيًا وتتبع النوم وتتبع النشاط ودعم GPS. يتميز بتصميم قابل للفصل لسهولة الشحن. تبلغ سعة البطارية الداخلية 430 مللي أمبير في الساعة والتي توفر ما يصل إلى 33 ساعة من عمر البطارية على شبكة 4G.


ساعة Meizu متاحة اليوم في الصين ، ويمكن العثور عليها على الموقع الرسمي. تكلف 1500 يوان صيني (235 دولارًا / 192 يورو) ويأتي بخيارين للألوان ، الأسود والنعناع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق