اخر الاخبار

يقوم أنستقرام الآن باختبار نشر المشاركات على سطح المكتب

 

يقوم أنستقرام الآن باختبار نشر المشاركات على سطح المكتب


بدأ شبكة أنستقرام في اختبار ميزة تتيح للمستخدمين نشر الصور ومقاطع الفيديو من أجهزة كمبيوتر سطح المكتب الخاصة بهم ، بعد أكثر من عقد من دون هذه الإمكانية. تم رصد هذه الميزة من قبل مستشار وسائل التواصل الاجتماعي مات نافارا ، الذي شارك لقطات شاشة على تويتر ، وكشف عن أن المستخدمين سيكون لديهم نفس التحكم في الصور وظهورها في موجز الأخبار.


قالت كريستين باي المتحدثة باسم فيسبوك: "نحن نعلم أن العديد من الأشخاص يصلون إلى Instagram من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. "لتحسين هذه التجربة ، نختبر الآن القدرة على إنشاء منشور موجز على Instagram باستخدام متصفح سطح المكتب الخاص بهم."



يقوم أنستقرام الآن باختبار نشر المشاركات على سطح المكتب



يجب أن يحصل بعض المستخدمين على رمز Plus ، ولكنه سيعمل فقط مع المشاركات في الوقت الحالي مع القصص والبكرات غير المدعومة بعد. بعد إضافة صورة عن طريق سحب المجلدات أو تصفحها يدويًا ، سيكون لديك خيار اقتصاص الصورة ، ثم تحريرها باستخدام المرشحات أو باستخدام خيارات أكثر تفصيلاً.


بمجرد الانتهاء من إعداد الصورة ، ستوفر اللوحة الأخيرة خيارات لإضافة تسميات توضيحية ، والموقع ، ووضع علامات على الأشخاص ، وجميع الإعدادات المتقدمة مثل إيقاف تشغيل التعليقات ، وإخفاء الإعجابات والمشاهدات ، وخيارات المشاركة ، إلخ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق